أخبار شركة XCMG

المناظر الجميلة ل "الحزام والطريق"، التواصل بين الصين ولاوس!

مؤخرا، من أجل سد الحاجة الكبيرة لسوق لاوس في معدات XCMG وترقية معرفة الزبائن لمنتجات XCMG وتعزيز تأثير ماركة XCMG محاليا، أقامت مجموعة XCMG والموزعون المحليون مؤتمر ترويج منتجات xCMG في محافظة أودومكساي التي تشتهر ب "عاصمة الغنى" في شمال غربي لاوس.

 

في مؤتمر الترويج، عرضت XCMG الحفارة واللودر وميكانيكيا الخرسانة وغيرها من المعدات. وشارك أكثر 100 عميل محلي ومسؤول حكومي للصين ولاوس في هذا المؤتمر. ولعملاء لاوس حماسة كبيرة لمنتجات xCMG وبعد الزيارة وتجربة التشغيل يقدر بمنتجات XCMG تقديرا عاليا، كما تم التوصل إلى طلبيات لعددا كثيرا من معدات XCMG في مؤتمر الترويج.

 

الصورة الجماعية لمؤتمر ترويج منتجات XCMG بلاوس

 

يرجع سبب خيار XCMG محافظة أودومكساي في إقامة مؤتمر الترويج إلى المغزى الأهم --- عرض الصداقة الودية "السكك الحديدية بين الصين ولاوس" بين الشعب الصيني والشعب اللاوسي في هذه المحافظة. وفي 6 إبريل 2017، أقامت حفلة افتتاح قطاع أودومكساي للسكك الحديدية بين الصين ولاوس في نفق نووا لهذه المحافظة. حاليا تكون هذه السكك الحديدية في عملية الإنشاء الكبيرة. يكون عملاء لاوس الكثير في موقع مؤتمر الترويج مستعدون في المشاركة في بناء السكك الحديدية بعد شراء معدات XCMG سعيا إلى فتح السكك الحديدية مبكرا لكي تصبح "طريق صداقة بين الشعب الصيني والشعب اللاوسي وطريق السعادة لغنى الشعب اللاوسي".

 

تبدأ السكك الحديدية بين الصين ولاوس وتصل إلى عاصمة لاوس فيينتيان ويطبق الخط الكامل المواصفات التقنية الصينية والمعدات الصينية. وتقدر مسافة الخط 414 كيلومتر. وتعتبر هذه السكك الحديدية جزءا هاما في الخط المتوسط للسكك الحديدية عبر آسيا وكذلك المشروع الهام في الدول على مسار "الحزام والطريق" و"مشروع الرقم الأول" داخل لاوس.

 

نبذة عن السكك الحديدية بين الصين ولاوس

 

بسبب أن المناطق الجبلية والتلال تحتل 70% المساحة الوطنية في حدود لاوس وتشتهر ب "طنف السطح في جنوب شرقي آسيا"، لذلك تكون ظروف تنفيذ العمل للسكك الحديدية بين الصين ولاوس معقدة جدا، وفي السكك الحديدية الكاملة 60% الجسور والشوارع، لكن في مثل الظروف الصعبة لتنفيذ العمل هكذا تتميز منتجات XCMG بالأداء الممتاز والجودة الموثوقة سعيا إلى تقديم المساهمة الذاتية في بناء السكك الحديدية بين الصين ولاوس وخدمة عملاء لاوس وشركات تنفيذ العمل المحلية بإخلاص وأمانة. منذ بدأ الأعمال الشاملة ل "السكك الحديدية بين الصين ولاوس" في عام 2017، لقد أصبحت XCMG ماركة أولى في تنفيذ العمل ب XCMG في السكك الحديدية بين الصين ولاوس. وتنتشر ميكانيكيا الخرسانة وميكانيكيا الرافعة وميكانيكيا التربة وميكانيكيا الخوازيق وغيرها من المنتجات الكاملة ل XCMG في خطوط تنفيذ العمل للسكك الحديدية بين الصين ولاوس.

 

عبر عميل في الموقع أن الدعم الصيني ومبادرة "الحزام والطريق" يخطط مستقبل السكك الحديدية بين الصين ولاوس؛ بل تساعد معدات XCMG الصينية السكك الحديدية بين الصين ولاوس في التحول من الخطة إلى الواقعية في ظروف صعبة لتنفيذ الأعمال!

 

إلقاء المدير العام لمنطقة آسيا الباسيفيكية لشركة مجموعة XCMG للتصدير والاستيراد ما جونغ يي الكلمة في مؤتمر الترويج

 

عرض عظمة معدات XCMG في مؤتمر الترويج

 

إلقاء موزع لاوس لمجموعة XCMG الكلمة

 

حفلة التوقيع للعملاء الكبار في مؤتمر الترويج

 

مجموعة XCMG في لاوس

 

في هذه السنوات، تلبية لمبادرة "الحزام والطريق" تسعى مجموعة XCMG إلى توسيع السوق الدولية للأعمال العميقة في أسواق الدول على مسار "الحزام والطريق". وإن جنوب شرقي آسيا سوقا خارجية هامة لها تجهيزات شاملة في قنوات المبيعات والخدمات والعلاقات العامة. حاليا لقد أصبحت مجموعة XCMG أكبر موفر منتجات الميكانيكيا الهندسية والخدمات في حدود لاوس ويرتقي تاثير الماركة وتقدير العملاء في لاوس بشكل كبير واصبحت أول ماركة للمعدات الهندسية للعملاء وتحفظ المنتجات الرئيسية أعلى حصة سوق من بين المنتجات الصينية في لاوس.

 

لمجموعة XCMG في بعض المدن الهامة شبكة المبيعات والخدمات ويغطي مجال النشاطات لاوس الكاملة. وفي المستقبل، ستواصل XCMG تقديم معدات تنفيذ العمل المحلية الأنسب والخدمات الأفضل إلى المستخدمين.

 

خلاط XCMG على خط تنفيذ عمل السكك الحديدية بين الصين ولاوس

 

 

شاحنة المضخة والخلاط XCMG على خط تنفيذ عمل السكك الحديدية بين الصين ولاوس

 

معدات الرافعة XCMG على خط تنفيذ عمل السكك الحديدية بين الصين ولاوس

 

حفارة XCMG على خط تنفيذ عمل السكك الحديدية بين الصين ولاوس

 

لودر XCMG على خط تنفيذ عمل السكك الحديدية بين الصين ولاوس

 

الحفارة الدوارة XCMG على خط تنفيذ عمل السكك الحديدية بين الصين ولاوس