أخبار شركة XCMG

بدأ الأعمال للطريق العام الرقم 3 بكمبوديا ---- تقدير رئيس الوزراء الكمبودي هون سن لمنتجات XCMG تقديرا عاليا!

بمناسبة إقامة العلاقات الدبلوماسية بين الصين وكمبوديا ل 60 سنة، بدأت الأعمال في الطريق العام الرقم 3 بكومبوديا وحضر رئيس الوزراء الكمبودي هون سن والسفير الصيني لدى كمبوديا شيونغ بو في حفلة افتتاح العمل. وفي الموقع رفرفت العلم الوطني الصيني والكمبودي ورتبت معدات الطريق XCMG بشكل منتظم وتشهد حوالي ألف شخص هذه اللحظة التاريخية الهامة.

 

رئيس الوزراء الكمبودي هون سن

 

ألقى هون سن كلمة في الحفلة للشكر على الصين في دعم ومساعدة كمبوديا في بناء البنية التحتية طول هذه السنوات. وقال إن مشروع تعديل وتوسعة الطريق العام بالرقم 3 من بنوم بنه مرورا بثلاث محافظات إلى محافظة كامبوت للتوافق مع حاجة تنمية المواصلات المحلية. وتعتبر محافظة كامبوت محافظة ساحلية تلعب دورا في في توصيل البر الداخلي لكمبوديا والخارج وهى قناة اقتصادية هامة. عبر شيونغبو أن هذه السنة هى السنة الستين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين الصين وكمبوديا وتحرص الحكومة الصينية على الصداقة التقليدية بين الصين وكمبوديا وتدعم كمبوديا في التطور حسب ظروف الدولة الذاتية لتقديم الخيريات إلى الشعب والدفع المشترك للعلاقات الصديقة بين الصين وكمبوديا إلى مستوى جديد.

 

الترتيب المنتظم لمعدات الطريق المتكاملة XCMG

 

بعد ذلك في موقع تنفيذ العمل، بدأ هون سن وشيونغ بو تشغيل معدات الطريق ل XCMG لبدأ إنشاء المشروع. وخلال عملية تجربة التشغيل، قدر هون سن بمعدات طريق XCMG تقديرا عاليا.

 

قيادة السفير الصيني لدى كمبوديا شيونغ بو كريدر XCMG GR190 بنفسه

 

حسب تعريف مقاول المشروع مجموعة الطريق والجسر الصينية، يعتبر الطريق العام رقم 3 جزءا هاما في شبكة الطرق العامة في كمبوديا والمسافة الإجمالية لمشروع التعديل والتوسعة 135 كيلومتر وتوسع الطريق بعرض 7 متر حاليا إلى العرض 24.5 متر و12 متر بالسرعة المصممة كل ساعة 80 كيلومتر وقيمة الاستثمار حوالي 215 مليون دولار أمريكي ومدة العمل 48 شهر. وإن تنفيذ هذا المشروع يحسن ظروف المواصلات بنوم بنه – جومبو – ميناء سيهانوك ويلعب دورا هاما في تحسن وإكمال شبكة طريق جنوب غربي كمبوديا.

 

بالنسبة إلى تنفيذ العمل البلدي لطريق رقم 1 بنوم بنه عاصمة كمبوديا، تلعب ماكينة ضغط الطريق بالعجلة الفولاذية الثنائية XCMG دورا ممتازا على سطح الطريق الأسفلتي ويقدر تقديرا عاليا.

 

بعد دخول السوق الكمبودية في عام 2015، لقد حلت ميكانيكيا الطريق XCMG محل الماركة المعينة في السوق المحلية وكسبت حصة السوق 50% وأصبحت ماركة صينية تحتل أكبر حصة سوق ميكانيكيا سطح الطريق في كمبوديا. ومن تخطيط الترتيب العالمي إلى العمل العميق، ظلت XCMG تتمسك بصنع المنتجات ذات "التقنية المتقدمة والمتانة العالية" وتتطور ب "الوجود الثلاثي والإمكان الأحادي" وتتمسك بالغرض من "جعل العالم أجمل" في عزف أقوى صوت عصري للمعدات الصينية وعالم المعدات في العالم.