أخبار شركة XCMG

بضعة عشر جهازا نموذجيا لمجموعة XCMG عُرضت في معرض CTT الروسي لعام 2018

افتتحت الدورة التاسعة عشر للمعرض الدولي للبناية والأجهزة الهندسية لروسيا الذي يعتبر أكبر معرض دولي للأجهزة الهندسية في روسيا وآسيا الوسطى ومنطقة شرقي أوربا خلال الفترة من 5 إلى 8 يونيو في مركز CRUCOS للمعارض في العاصمة موسكو.

 

وعُرضت في هذا المعرض الرافعة الأرضية والرافعة مع العربة والتركس والحفارة بالاتجاه الأفقي المحدد ومدحلة الطرق وممهدة الطرق وغيرها من بضعة عشر جهازا نموذجية لمجموعة XCMG. وفقا للمعلومات إن سلسلة من المنتجات المعروضة لمجموعة XCMG كلها تُصمم هدفا إلى مواجهة البيئة الطبيعية الباردة القاسية في روسيا. وإن عرضها جذب اهتمامات من الزبائن الروسيين والمتخصصين المحليين في الأجهزة الهندسية.


المنظر العام لجناح مجموعة XCMG في موقع معرض CTT الروسي

 

في حفل افتتاح لجناح مجموعة XCMG الذي عُقد في صباح اليوم الـ5، أعرب السيد سو تسي منغ نائب رئيس جمعية صناعة الأجهزة الهندسية الصينية والأمين العام لها في كلمته أن مجموعة XCMG باعتبارها المؤسسة الرائدة لـ"الأجهزة الهامة للبلاد" تستجيب وتنفذ مبادرة "الحزام والطريق"، وتسرع في ترتيب العولمة، وتصبح مثالا في قطاع الأجهزة الهندسية الصيني. وفي المعرض، "ساعد" السيد سو تسي منغ مجموعة XCMG على تقديم "منتج نجم" للزبائن والضيوف الروسيين وهو الرافعة الأرضية على مستوى 220 طن بطراز XCA220 لمجموعة XCMG. يجسد هذا المنتج جهود وحكمة مجموعة XCMG خلال الاستكشاف في المجال الرائد لقطاع الأجهزة الهندسية، ويتمتع بخمس عشرة تقنية مبدعة التي تم إعلانها لأمل مرة في العالم.


في 12 ديسمبر 2017، جلس الرئيس الصيني شي جين بينغ في كابين السائق للرافعة الأرضية بطراز XCA220 خلال زيارته الاستطلاعية لمجموعة XCMG، وسأل الفني عن وظائف وحجم إنتاج وسعر الرافعة.

 

قدمت السيدة جيانغ نان الأمينة الحزبية لشركة الاستيراد والتصدير لمجموعة XCMG قائلة، إن مجموعة XCMG قد دخلت سوق روسيا لنحو 20 سنة، وتنفذ إستراتيجية التوجه إلى الخارج انتهازا فرصة "الحزام والطريق"، وإن المنتجات المرتفعة الجودة وإستراتيجية التوطين للإدارة التي تعتمد على مفهوم "التقنيات الرائدة والمنتجات غير المتعطلة" يزداد حجم مبيعاتها سنة بعد سنة منذ دخولها إلى سوق روسيا منذ عام 2001، ويبلغ حجم المبيعات أكثر من 80 ألف جهاز، وتكون نسبة احتلال السوق المرتبة الأولى بين الماركات الصينية في السنوات المتتالية.


بالإضافة إلى ذلك، قدمت السيدة جيانغ نان، أن منتجات مجموعة XCMG تساعد على التنمية الاقتصادية المحلية بينما تنفذ مفهوم قيمة المحورية المتمثل في "تحمل المسؤولية الهامة، وتصرف بالأخلاق العظيمة، وتحقيق الإنجازات العظيمة"، وتقيم المنتجات الخيرية المحلية بنشاط. مثلا، في عيشة "عيد الأطفال الدولي" لهذه السنة، جرى المشروعات الخيرية العالمية لمجموعة XCMG في ملجأ الأيتام في موسكو، حيث زار كل موظفي الشركة الروسية لمجموعة XCMG الأيتام المعوقين في هذا الميتم، وتبرعوا بألعاب السيارة واللوازم الدراسية للأطفال، وتلقوا تقديرا واسعا من كل عاملي الميتم والجماهير المحليين.


السيدة جيانغ نان الأمينة الحزبية لشركة الاستيراد والتصدير لمجموعة XCMG ألقت كلمة في حفل الافتتاح

 

في حفل الافتتاح هذا، جرى مراسم تسليم الرافعة الأرضية على مستوى 220 طن بطراز XCA220 لمجموعة XCMG، حيث سلم السيد ما شياو كو نائب المدير العام لشركة الاستيراد والتصدير لمجموعة XCMG نيابة عن المجموعة مفتاحا ذهبيا للرافعة بطراز XCA220 للزبون الروسي.

 

أعرب الزبون الروسي آليك أن منتجات مجموعة XCMG تستحق للثقة، وقد اشترى عديد من منتجات مجموعة XCMG، وفي الوقت نفسه، أعرب أن صلته الوثيقة بمجموعة XCMG جعلت قضيته تتطور أكبر فأكبر. بالنسبة إلى الرافعة الأرضية على مستوى 220 طن بطراز XCA220 التي اشتراها في هذه المرة، أعرب أن هذا المنتج لا يقل عن الأجهزة الألمانية والأمريكية بشيء، كما يثق بأن هذا المنتج سيساعده على تطوير القضية إلى المستوى الأعلى.


السيد ما شياو كو نائب المدير العام لشركة الاستيراد والتصدير لمجموعة XCMG سلم نيابة عن المجموعة مفتاحا ذهبيا للرافعة بطراز XCA220 للزبون الروسي


في السنوات الأخيرة، تواصل روسيا تعزيز بناء المنتجات التحتية، وتتطور كل سوق الأجهزة الهندسية تطورا سريعا. وتعتبر السوق الروسية واحدا من الأسواق الرئيسية الخارجية لمجموعة XCMG، وقد اعترف الزبائن الروسيون بماركة مجموعة XCMG على نطاق واسع، وأصبحت هذه الماركة أفضل ماركة صينية محلية. أما البضعة عشر منتج المعروض اليوم، فكلها محجوزة بالزبائن الحاضرين.


الزحام الشديد في جناح مجموعة XCMG


صورة جماعية في جناح مجموعة XCMG في موقع معرض CTT الروسي 


السيدة جيانغ نان الأمينة الحزبية لشركة الاستيراد والتصدير لمجموعة XCMG في مقابلة مع الوسائل الإعلامية

 

في المستقبل، ستكمل مجموعة XCMG نظام الخدمات بعد البيع في كل منطق أوربا الشرقية وآسيا الوسطى بما فيها روسيا، وتبني عديدا من مراكز قطع الغيار وتوفر أفضل ضمان الخدمة للزبائن، سعيا إلى جعل الزبائن الروسيين يتمتعون بنفس معيار الخدمة مثل الزبائن الصينيين المحليين، وجعلهم "يشترون ويستخدمون المنتجات بطمأنة".

 

أحوال السوق الروسية لمجموعة XCMG

 

باعتبارها المؤسسة الصينية للأجهزة الهندسية الأولى في الصين والسادسة في العالم والوحيدة الذي دخلت الأقوى عشر مؤسسات عالمية لعشرات سنة متتالية، قد دخلت مجموعة XCMG إلى سوق روسيا في عام 2001. ومع إسراع خطى العولمة، ازداد حجم مبيعات مجموعة XCMG في روسيا، وتحتل المرتبة الأولى لتصدير المنتجات للقطاع، ويبلغ حجم المبيعات أكثر من 80 ألف جهاز، وتشتمل المنتجات على الرافعة والمهادة والحفارة وأجهزة الطرق وجهاز دق الخوازيق والتجهيزات الخاصة وأجهزة التعدين وغيرها.

 

أقامت مجموعة XCMG هيئة التوطين للإدارة في روسيا، والتي تشتغل في بيع المنتجات العادية رئيسيا وبيع المنتجات الخاصة جانبا وأعمال الإيجار في نفس الوقت. تتخذ الشركة في موسكو كمقرها، وبنت وأكملت 15 نقطة للبيع وأكثر من 50 تاجرا موكلا تغطي ست مناطق إدارية في كل روسيا، لتوفر الحلول المتكاملة للزبائن المحليين وتقوم بـ"الإيجار بالتمويل" و"الإيجار بالإدارة" على أساس النسبة الكبيرة لاحتلال منتجات مجموعة XCMG في السوق الروسية في الوقت الحالي.

 

شاركت منتجات مجموعة XCMG والمؤسسات المشهورة الروسية في المشروعات الهامة في روسيا، وبينها مشروع بناء المترو في موسكو بالتعاون مع CRCC، ومشروع المدينة الجديدة لموسكو بالتعاون مع شركة ГВСУ، ومشروع بناء الطرق بالتعاون مع شركة أجهزة الطرق لروسيا، ومشروع السكة الحديدية الفائقة السرعة بالتعاون مع مصلحة السكة الحديدية الروسية، ومشروع إنشاء أنابيب الغاز الطبيعي بالتعاون مع شركة الغاز الطبيعي الروسية ومشروع بناء جسر كليميا وغيرها من المشروعات التي جعلت مجموعة XCMG حظيت تقديرا واسعا من المؤسسات التي تتعاون معها، وقد أصبحت ماركة مجموعة XCMG مشهورة في مجال الهندسة المحلي.


جهاز بطراز XR150D لمجموعة XCMG يشارك في مشروع بناء المركز التجاري في روسيا


جهاز بطراز XG480D لمجموعة XCMG يشارك في مشروع بناء مترو في موسكو


الرافعة لمجموعة XCMG تشارك في مشروع بناء الطريق العام في نوفوسيبيرسك الروسية


ثلاث رافعات مجنزرة على مستوى 150 طن تشارك في مشروع بناء جسر الطرق العامة الثالث في نوفوسيبيرسك الروسية 


جهاز بطراز QY100K لمجموعة XCMG يشارك في مشروع الاستطلاع العلمي في بحيرة بايكال


اللوادر بطراز LW500K لمجموعة XCMG يعمل في البيئة الباردة القاسية على 20 درجة الحرارة تحت الصفر


جهاز التعدين لمجموعة XCMG يعمل في منطقة يامار للتعدين في روسيا