أخبار شركة XCMG

218ر60 مليار يوان! فازت مجموعة XCMG بجائزة "الـ500 ماركة الصينية ذات أكبر قيمة"

 

في 20 يونيو 2018، انعقدت في بكين الدورة الخامسة عشرة للمؤتمر العالمي للماركات والمؤتمر الصحفي للـ500 ماركة صينية ذات أكبر قيمة، حيث أصدر مخبر الماركة العالمي تقريرا تحليليا ((الـ500 ماركة صينية ذات أكبر قيمة)) لعام 2018. وفي هذا التقرير السنوي الذي أنجز على أساس تحليل البيانات المالية وقدرة الماركات وتصرفات المستهلكين، تحتل مجموعة XCMG المرتبة الـ66 بمبلغها 218ر60 مليار يوان، بزيادة 975ر8 مليار يوان عما كان عليه في عام 2017 (كان مبلغها 243ر51 مليار يوان)، وهذه السنة الخامسة المتتالية التي تحتل مجموعة XCMG المرتبة الأولى في القطاع منذ دخول هذه القائمة


 

يعتبر مخبر الماركة العالمي مؤسسة دولية اختصاصية لبحوث الماركات، ومقره في نيويورك الأمريكية، ورئيسه السيد روبرت ماندل الفائز بجائزة نوبل في العلوم الاقتصادية في عام 1999 والبروفيسور في جامعة كولومبيا الأمريكية، وهي تابعة لمجموعة رجال الأعمال العالمية التي تعتبر شركة استشارة الإستراتيجية الرائدة في العالم، وخبراءه ومستشاروه من جامعة هارفارد وجامعة ييل ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وجامعة أوكسفورد وجامعة كامبريدج وغيرها من الجامعات على المستوى الأعلى في العالم، ويُعتبر واحدا من الثلاث مؤسسات لتقدير قيمة الماركات في العالم، ونموذجه بي في آ للتقييم حظي تقديرات من أواسط علم الإدارة في العالم، وقد أصبحت ثمار بحوثه قاعدة هامة لعديد من المؤسسات لتقييم الأصول غير الملموسة. وتشتمل جوانب تقدير قيمة الماركات على نسبة احتلال السوق ودرجة إخلاص الماركة وقدرة القيادة في العالم وغيرها.


 

على هامش هذه الدورة من المؤتمر الصحفي، حضر السيد يانغ دونغ شنغ المدير العام لمجموعة XCMG تلبية لدعوة المؤتمر الدائري بعنوان "كيفية إصلاح الماركات العالمية من خلال الإبداع"، حيث ناقش مع البروفيسور الكبير جان كلود لاريس من معهد إنسياد الفرنسي والبروفيسور إيلي أوفيك من قسم التسويق لكلية هارفارد للأعمال والبروفيسور رافي دار من كلمة الإدارة لجامعة ييل الأمريكية والبروفيسور ستيفن وولجار من كلية سعيد لإدارة الأعمال في جامعة أكسفورد البريطانية وغيرهم من الأساتذة من الجامعات على المستوى الأعلى في العالم والمسؤولين للماركات المشهورة والضيوف من أوساط العلوم والأعمال، مناقشة عميقة حول كيفية بناء وحفاظ تفوقات التنافس من خلال إبداع المنتجات وبناء الماركات في ظل "صنع في الصين 2025" هدفا إلى شق طريق إبداع ماركات العولمة.


مجموعة XCMG تحتل المرتبة السادسة في العالم في قائمة KHL البريطانية في عام 2018

 

قدم المدير العام يانغ دونغ شنغ للجماعة تاريخ مجموعة XCMG لمدة 75 سنة، وقدرة ماركة XCMG على المحافظة على احتلال المرتبة الأولى في قطاع الأجهزة الهندسية الصينية لـ29 سنة متتالية واحتلال المرتبة السادسة في القطاع في العالم حاليا. وقال المدير العام يانغ دونغ شنغ إننا نعمل على توظيف أكبر قيمة منتجات الأجهزة الهندسية في عملية بناء الماركة، ونسعى إلى جعل الزبائن يحبون استخدام منتجات مجموعة XCMG، مما يقبلون ماركتنا.

أول رافعة ذات ثمانية محامل على مستوى 1200 طن بطراز XCA1200 في العالم تقوم بالتركيب في مشروع توليد الكهرباء بطاقة الريح في منطقة نينغشيا

 

من ناحية، يحتاج ذلك إلى صدور مفهوم تصميم وتطوير المنتجات من الزبائن والجمع بين البحوث وطلب السوق والزبائن، وتحويل ترويج المنتجات من زاوية المؤسسات ذاتها إلى معرفة متطلبات الزبائن في جوانب الأمن والثقة والراحة وحماية البيئة والاقتصاد وفعالية العمل للمنتجات وغيرها من زاوية الزبائن، وصنع المنتجات وفقا لمتطلبات الزبائن، حتى جعل الزبائن يعرفون ثمار إبداع المنتجات فورا وجعل الزبائن يتذكرون ماركة XCMG إلى الأبد من خلال تجربتهم في الاستخدام.

 

"مراسم التتويج" لـ"هوالونغ - 1" بمساعدة الرافعة المجنزرة على مستوى 2000 طن لمجموعة XCMG

 

ومن ناحية أخرى، عندما استخدم الزبائن المنتجات، يهتمون بضمان الخدمات الفعال الفوري التي وفرتها المؤسسات خلال عمر خدمتها، الأمر الذي نشأ نوع جديد من الأنماط التجارية لتغيير الخدمات الإيجابية في الماضي.

 

عرض منصة Xrea للإنترنت الصناعية لمجموعة XCMG

 

بعد دخول عصر الإنترنت، تتطور المنتجات والخدمات تطورا ذكيا، وسارعت مجموعة XCMG في إقامة نقاط ومنصات الخدمات في العالم، وتوفر خدمات بعد البيع مثل الصيانة الوقائية والإصلاح وفقا لتصميم عمر خدمة المنتجات ومراقبة الإنترنت الصناعية الفورية للمنتجات في الوقت الذي يحتاج الزبائن إلى مساعدتهم على حل المشاكل، مما رفع ثقة استخدام المنتجات ونسبة استخدام الأجهزة، حتى يعزز قدرة المؤسسة على خلق القيمة للزبائن.

خلقت المؤسسة قيمة للزبائن، الأمر الذي جلبت فوائد لخلق ورفع قيمة ماركتها الذاتية، وأصبحت شهرة الماركة أفضل فأفضل، وارتفع سمعة الزبائن واخلاصهم للماركة، فتحقق الفوز المزدوج بينها والزبائن خلال فتح السوق لاحقا.

الرافعة المجنزرة على مستوى 4000 طن لمجموعة XCMG والتي تُسمى بـ"الرافعة الأولى في العالم" تعمل لأول مرة في حديقة وانهوا الصناعية بمدينة يانتاي


تم إنتاج الحفارة الهيدرولية الضخمة على مستوى 700 طن لمجموعة XCMG والتي تُسمى بـ"الحفارة الأولى في الصين"

 

في بداية إبريل هذا العام، تم إنتاج الحفارة الهيدرولية الضخمة على مستوى 700 طن لمجموعة XCMG والتي تُسمى بـ"الحفارة الأولى في الصين"، الأمر الذي جعل مجموعة XCMG المؤسسة الوحيدة في الصين وبين المؤسسات القليلة في العالم التي يبحث ويطور ويصنع الأجهزة التعدينية المكشوفة الكاملة الضخمة، مما يغير الهيكل التنافسي للأجهزة التعدينية الكاملة الضخمة في العالم.

 

خزان البترول الهيدرولي للحفارة على المستوى 360 طن لمجموعة XCMG والذي تزود به مجموعة ريو تينتو الأسترالية، يتجاوز وقت عمله عشر ألف ساعة.

 

خزان البترول الهيدرولي للحفارة على المستوى 360 طن لمجموعة XCMG والذي تزود به مجموعة ريو تينتو الأسترالية، استبدالا منتجات المؤسسة اليابانية، ويتجاوز وقت عمله عشر ألف ساعة، مما جعله المنتجات على المستوى الأعلى في هذا المجال في العالم. ويمكن القول إن مجموعة XCMG قد حققت تطورات هامة في التغلب على المشكلات المحولية في صناعة إنتاج الأجهزة، ورفعت فحوى الماركة المحورية المتمثلة في "الجودة والإبداع والقيمة والمسؤولية" رفعا كبيرا.

 

مركز البحث والتطوير لمجموعة XCMG في أروبا

 

قاعدة الإنتاج لمجموعة XCMG في الولايات المتحدة الأمريكية

 

قاعدة الإنتاج لمجموعة XCMG في برازيل

 

خريطة التخطيط في العالم لمجموعة XCMG

 

في السنوات الأخيرة، قامت مجموعة XCMG بالتعاون الدولي في الطاقة الإنتاجية بنشاط، وإكمال تخطيطها العالمي، ورفع جودة إدارة النموذجين العالمين في ألمانيا وبرازيل، وإن مدراء السوق والمنتجات والتجارة والخدمات الذين يشكلون قوة دولية يستمرون في فتح السوق خارج الصين، الأمر الذي استقبلت سوق مجموعة XCMG العالمية فترة ذهبية لا مثيل لها في السابق. وفي الوقت الحالي، قد أُصدرت منتجات مجموعة XCMG إلى 179 دولة ومنطقة في العالم، وقد تجاوز إجمالي حجم التصدير السنوي 6ر1 مليار دولار أمريكي، وتجاوزت نسبة الدخل من خارج الصين 30%، ويحتل حجم تصديرها المرتبة الأولى في القطاع لـ29 سنة متتالية.

في وقت مساعدة زبائن العالم على النجاح، تنفذ مجموعة XCMG مفهومها المتمثل في "مجموعة XCMG تجعل العالم أجمل"، حيث أجرت في العالم 14 نوعا من المشروعات الخيرية في خمسة مجالات وهي مقاومة الزلزال وإنقاذ الكوارث والتعليم ومساعدة الطلاب ومساعدة الفقراء وتنمية القطاع وحماية البيئة. وفي العشر سنوات الأخيرة، شاركت مجموعة XCMG في إنقاذ الكوارث في العالم لعشرين مرة، وأرسلت 568 جهازا ضخما تجاوزت قيمتها الإجمالية 200 مليون يوان، وتبرعت المناطق المنكوبة بأكثر من 30 مليون يوان. منذ عام 2016، بنت مجموعة XCMG 41 بئرا في أثيوبيا، مما حل مشكلة المياه المشروبة الآمنة لأكثر من 4000 ابن القرى وتلميذا.

 

بنت مجموعة XCMG 41 بئرا في أثيوبيا، مما حل مشكلة المياه المشروبة الآمنة لأكثر من 4000 ابن قرية وتلميذا.

 

في الوقت الحالي، مازالت خطوة العولمة لمجموعة XCMG تتقدم إلى العالم باستمرار. وتهدف مجموعة XCMG إلى المحافظة على الزيادة المضاعفة لحجم التصدير، ورفع دخل العولمة من 30% حاليا إلى 50% في ثلاث سنوات مقبلة، وصنع لزبائن العالم المنتجات "ذات التقنيات الرائدة وغير المتعطلة"، وتحقيق التعاون والفوز المشترك مع زبائن العالم، وإسراع بناء الماركة ذات القيمة العالية والعواطف العالية، لتصبح مؤسسة عالمية حقيقية ذات ثقة عالمية وأكبر قدرة إبداع القيمة وقدرة إبداع القيمة المرتفعة وقدرة إبداع القيمة الفريدة، وتقدم العالم ماركة عالمية تتسلق إلى قمة جومولانغما!