أخبار شركة XCMG

مساهمة مجموعة XCMG في ثلاث دورات من كأس العالم

افتتحت كأس العالم روسيا 2018 بين هتافات هواة العالم، وتدخل "العناصر الصينية" التي يمثلها "صنع في الصين" إلى مركز مسرح العالم بسرعة.

 

 

ستقام مباريات كرة القدم لكأس العالم روسيا 2018 في 11 مدينة وهي موسكو وسان بطرسبرغ وكالينينغراد وفولجوجراد وكازان ونيجني نوفغورود وسامارا وسارانسك وروستوف-نا-دونو وسوتشي ويكاترينبورغ.

وسجلت مجموعة XCMG المؤسسة الصينية لصنع الأجهزة الهندسية "لونا صينيا" زاهيا من أجل انعقاد هذه الدورة من كأس العالم بنجاح.

مجموعة XCMG تساهم في ثلاث دورات متتالية لكأس العالم

في كأس العالم برازيل 2014، كانت مجموعة XCMG تساعد على بناء ملعب كورينتيانز في سان باولو لبرازيل وملعب كاستيلاو في مدينة فورتاليزا وملعب فونتي نوفا في مدينة سالفادور وغيرها من عديد من الملاعب.

 

رافعات مجموعة XCMG تعمل في ملعب فونتي نوفا في مدينة سالفادور لكأس العالم برازيل

 

 

 

الملاعب التي تم بناءها لكأس العالم برازيل

 

وفي هذه الدورة لكأس العالم في روسيا، شاركت الرافعة واللوادر والرافعة المجنزرة وغيرها من بضعة عشر جهاز لمجموعة XCMG في بناء الملاعب الواقعة في كازان وسامارا وسوتشي ويكاترينبورغ.

 

 

أجهزة مجموعة XCMG تعمل على بناء الملاعب المختلفة لكأس العالم روسيا

 

ملعب كأس العالم روسيا الذي تم بناءه

 

ستشارك أكثر من 600 جهاز لمجموعة XCMG في بناء الملاعب العديدة لكأس العالم قطر 2022. وفي الوقت الحالي، تشارك أجهزة مجموعة XCMG في بناء ملعب لوسيل الذي حددته لجنة التنظيم لكأس العالم قطر 2022 كالمرعب الرئيسي، وستتحمل أربع مسؤوليات وهي حفلة الافتتاح ومباراة الافتتاح والمباراة النهائية وحفلة الاختتام.

لماذا مجموعة XCMG؟

دخلت مجموعة XCMG قصر كأس العالم الذي يمثل أعلى مستوى لكرة القدم في العالم لثلاث دورات متتالية، لبناء ملاعب كأس العالم، مما يتجسد ثقة جانب بناء ملاعب كأس العالم بأجهزة مجموعة XCMG. و إن هذه الثقة ليست مصادفة وحظا وطريقا مختصرا، بل هي ناجمة عن مفهوم القيمة المحورية المتمثل في "تحمل المسؤولية الهامة، وتصرف بالأخلاق العظيمة، وتحقيق الإنجازات العظيمة" وروح المؤسسة المتمثلة في "الصرامة والدأب والتقدم والإبداع" اللذين تتمسك مجموعة XCMG بهما للسنوات العديدة؛ وناجمة عن التراكم والتنمية والإبداع الدؤوب والاستثمار في البحوث والتطوير لمجموعة XCMG في السنوات العديدة؛ وناجمة عن تفوقات كل سلاسل من المنتجات والأجهزة المتكاملة لمجموعة XCMG؛ وناجمة عن قاعدة التصنيع الذكي الرائدة في العالم؛ وناجمة عن شبكة الترويج وضمان الخدمات التي تغطي كل العالم لمجموعة XCMG؛ وناجمة عن ثقة زبائن العالم بمنتجات مجموعة XCMG.

 

أول خط إنتاج ذكي للرافعة في العالم 

 

"النفع والفعالية والمتانة والنفعية" هي الرد الحقيقي من زبائن العالم لمنتجات مجموعة XCMG التي تم صنعها وفقا للمقياس الذهبي المتمثل في "التقنيات الرائدة والمنتجات غير المتعطلة". وبفضل جودة المنتجات المرتفعة والخدمات الممتازة والسعي الدؤوب والإيمان لعاملي مجموعة XCMG، قد وفرت مجموعة XCMG الزبائن من 179 دولة ومنطقة بمنتجات الأجهزة الهندسية ذات التقنيات الرائدة والجودة المرتفعة والحلول الهندسية المتكاملة.

 

أول خط أوتوماتي للحام بدون الإنسان في الصين

 

الأجهزة المتقدمة المستخدم في قاعدة اللوادر الذكي لمدموعة XCMG

 

في السنوات الأخيرة، أنجزت مجموعة XCMG إنتاج الرافعة المجنزرة على مستوى 4000 طن بطراز XGC88000 والتي تُسمى بـ"الرافعة الأولى في العالم"، والحفارة الهيدرولية الضخمة على مستوى 700 طن والتي تُسمى بـ"الحفارة الأولى في الصين"، والرافعة من سلسلة G وغيرها من الدفعة الكبيرة من المنتجات الجديدة الرائدة والمنصات التقنية وحظيت باعتراف السوق.

 

الرافعة المجنزرة على مستوى أعلى في العالم بطراز XGC88000 لمجموعة XCMG تقوم بالتركيب في مدينة يانتاي بمقاطعة شاندونغ

 

تم إنتاج الحفارة الهيدرولية على مستوى 700 طن لمجموعة XCMG ولها 52 براءة اختراع ذاتية

 

حول سبب لماذا أصبحت مجموعة XCMG التي تعتبر مؤسسة محلية مؤسسة أولى في الصين والسادسة في العالم للأجهزة الهندسية، قدم وانغ مين رئيس مجلس إدارة مجموعة XCMG وأمين اللجنة الحزبية للمجموعة إجابة تالية:

"نحن نهتم بعملنا، ونتمسك باتجاه الإصلاح، ونثابر على العمل الرئيسي في الأجهزة الهندسية، ولم نتأثر بالمصالح الأخرى، فتظل مجموعة XCMG ثابتة ومتقدمة في العواصف والشقاء."