أخبار شركة XCMG

حفارة مجموعة XCMG تساعد على بناء الطريق السريع في تايلاند

تُعد تايلاند دولة هامة واقعة على طول "الحزام والطريق"، كما هي حسن لمجموعة XCMG في فتح سوق جنوب شرقي آسيا. في نهاية عام 2017، نجحت مجموعة XCMG في الحصول على استمارة طلب الأجهزة لمشروع الطريق العام السريع في شمالي تايلاند، والتي تضمن 50 حفارة و12 مدحلة طرق على مستوى طن كبير. 

وفقا لمتطلبات الزبون، تم رش الدهان الأخضر على كل الحفارة، واستخدام القطع المستوردة في النظام الهيدرولي، وتعريض وتسميك لوحة الجنزير، وإعادة تصميم الشعار والمظهر الخارجي. في أواسط فبراير 2018، ركبت هذه الدفعة من الحفارات السفن بمناسبة عيد الربيع لإرسالهم إلى موقع المشروع في تايلاند. الآن، تعمل هذه الحفارات الخضراء على الطريق العام برقم 2 من بانكوك إلى ناخون راتشاسيما لمساعدة الزبون على بناء مشروع الطريق السريع طول اليوم.

 

 

بفضل الأجزاء المتقدمة والمرتفعة المستوى والوظيفة الممتازة المستقرية وتسليم البضائع السريع والفوري وسد حاجات الزبون الخاصة على نحو شامل، قدر الزبون هذه الحفارات قائلا: إن الأخضر لون التنمية والتعظيم، ويرمز إلى ازدهار وتنمية هذه القطعة من الأرض، ويعني أن حفارة مجموعة XCMG ستفتح سوق تايلاند بحيوية تامة وتتقدم إلى الأمام بعزم جبار.