أخبار شركة XCMG

اليوم العالمي للبيئة ----الصين الجميلة تتحرك XCMG

من أجل خدمة هذا الجيل والأجيال القادمة

حماية وتحسين البيئة

في 5 يونيو 1972، عقدت الأمم المتحدة الدورة الأولى من مؤتمر البيئة البشرية في عاصمة السويد ستوكهول، حيث تم قبول "بيان البيئة البشرية" المشهور و"برنامج العمل" لحماية البيئة العالمية، وطرح الشعار بعنوان "حماية وتحسين البيئة من أجل خدمة هذا الجيل والأجيال القادمة". إنه يعتبر أول مؤتمر سعي الناس فيه إلى كيفية حماية البيئة البشرية على نطاق عالمي في تاريخ البشرية. في "قانون حماية البيئة لجمهورية الصين الشعبية" المعدل حديثا، يحدد يوم 5 من يونيو لكل عام "يوم البيئة" أيضا.

الموضوع الصيني السائد هو "الصين الجميلة، أنا متحرك"، يهدف هذا الموضوع إلى دفع الشخصيات من مختلف الأوساط والجماهير إلى المشاركة النشيطة في بناء الحضارة الإيكولوجية واحترام الطبيعة والتمشي معها وحمايتها، ثم التسارع إلى تشكيل أسلوب الإتناج الأخضر وأسلوب الحياة الخضراء والتحرك يدا بيد لبناء الصين الجميلة التي تتمتع بالسماء الزرقاء والأرض الخضراء والبحيرة النظيفة والصافية.

 

الصين الجميلة، تتحرك XCMG

إن تنفس الطراوة من الازدهار والنظر إلى الصفاء فوق المدن والتعايس المتناغم مع الطبيعة تعتبر ثروة مشتركة للبشرية. لكن، تحيط بنا مشكلة البيئة في أي وقت ومكان. XCMG، بفضل الأسس الصناعية لمدة 70 سنة وجمالها الفريد خلقت صناعة بيئية بقيمة 10 مليارات، تتقدم إلى الأمام بدون تردد في طريق تبني فيه "الصين الجميلة" والعالم الحسن".

 

شركة مجموعة XCMG   الصناعة البيئية 

 

خلقت المعدات الراقية المتكاملة الصديقة للبيئة بمفهوم "الخضرة تنتج الخضرة". تتمسك الصناعة البيئية لXCMG بمفهوم المنتجات "الخضرة تنتج الخضرة" وتعمل على زيادة حماية البيئة في البحوث والتطوير والإنتاج والبيع والخدمات وغيرها من العمليات المتعلقة بالمنتجات. حسب معيار الكربون المنخفض والانبعاث الصفري، بحثت وطورت المعدات الكهربائية لتوفير الطاقة والموارد والتي تستخدم في تنظيف الطريق وجمع ونقل القمامة. كاسحة الطريق بوزن 8 طن، والتي بحثتها وطورتها بالتعاون مع مركز البحوث والتطوير الأوروبي لXCMG، يكون استهلاك الوقود أقل بنسبة 45% من المنتجات التقليدية، ومعامل الضوضاء أقل ب 6 dB (أ) من المعيار القطاعي. إن ما بحثته وطورته من 12 مجموعة من المنتجات الكهربائية لتنظيف الطريق وجمع ونقل القمامة والمنتجات الهجينة، قد تم ترويجها إلى السوق والحصول على التقدير الممتاز من قبل المستخدمين. تعمل XCMG على خلق معدات حماية البيئة المتكاملة والمتسلسلة، وتتطور المعدات من تنظيف الطريق وجمع ونقل القمامة إلى المعالجة الدورية لنفايات الحياة والاستخدام الأمثل لنفايات البناء ومعدات إزالة الجليد والثلج وحماية شكبة الأنابيب تحت الأرض وإصلاح التربة، ومن ثم يمكن القول إن XCMG هي شركة تتسم بأكثر المنتجات الصديقة للبيئة في الصين.

 

المنتجات الجديدة الصديقة للبيئة X1

 

تقديم خدمات حماية البيئة بمفهوم "بدون تردد" لحماية المدن الجميلة. يمكن للصناعة البيئية لXCMG تقديم المعدات والخدمات والبرامج المتكاملة لمقاولة المشروع الواحد وتكامل الصحة البيئية ومشروع القطاعين العام والخاص وغيرها، وتتحمل المسؤولية عن تنظيف الطريق وتصنيف وإعادة تدوير النفايات وتشجير وصيانة الحدائق وصيانة شبكة أنابيب الحكومة ومعالجة المياه السوداء والرائحة وتجميل المدن وغيرها من المشاريع المتعلقة بحماية البيئة. الآن قد نجحت الصناعة البيئية لXCMG في الفوز بالمناقصات في خبي وقويتشو وقوانغدونغ وآنهوي وخنان وإلخ.

الدخول إلى مجال معالجة نفايات الحياة لتحقيق التغير الجميل "من النفايات إلى الموارد". نظرا لأن التصنيف والجمع الأمامي غير كامل،  قد بحثت وطورت XCMG برنامج المعالجة الناضجة لإعادة الاستخدام بتصنيف وفرز النهاية الخلفية. عن طريق المعدات الخاصة وتقنية المعالجة المسبقة للاختيار والتجفيف والتركيز المغناطيسي وفصل الألوان الإلكتروني وغيرها، تم تحقيق الاستخدام الأمثل للمواد العضوية وإعادة استخدام المواد القابلة للتدوير ومعالجة المواد الخاملة بالوسائل غير الملوثة.  الآن، تم إقامة وتنفيذ ثلاثة مشاريع الاستخدام الأمثل للنفايات "المعالجة المسبقة للمعدات + السماد الهوائي والمعالجة المتكاملة"، حيث يكون معدل تقليل حجم النفايات 90% ومعدل إعادة الاستخدام الأمثل 50%، الجدير بالذكر أن نتيجة المعالجة حظيت قبولا وتقديرا من قبل الحكومة المحلية.

دفع بناء الحديقة الصناعية الدورية الصديقة للبية والمتكاملة بمفهوم "معالجة النفايات بالنفايات". قدمت XCMG برنامج المعالجة بمفهوم "معالجة النفايات بالنفايات" تجاه النفايات الصلبة في المدن، فبنت حديقة صناعية دورية متكاملة تستخدم في معالجة النفايات الصلبة. تعتمد على الحرارة الناجمة عن إحراق نفايات الحياة في الاستخدام الأمثل لبراز الحيوانات والحماة والقش وغيرها من المواد العضوية ومعالجة الكربنة الخالية من الأكسجين للنقايات الخطرة على أساس تنظيف وإحراق نفايات المدن، ثم تنقل الرائحة الكريهة ومياه الصرف الصحي الناجمة خلال عمليات المعالجة إلى منظومة الإحراق، الأمر الذي حقق الاستخدام المتعدد الخطوات للطاقة والمعالجة الدورية للنقايات الصلبة.

إن الصين الجميلة هي هدف طويل المدى لبناء الحضارة الإيكولوجية في الصين، تتحمل XCMG المسؤولية عنه. لن تخيب الصناعة البيئية لXCMG أمل الجميع فيها وتعمل على معالجة وحماية بيئة المدينة حسب الخطط الاستراتيجية بالركائز الثلاث المشار إليها، هادفة إلى تقديم المساهمات عظيمة في بناء المدن الجميلة والصين الجميلة!