أخبار شركة XCMG

الطريق والحزام، يوثق العلاقة بين "الحلم الصيني" و"الحلم البنغلاديشي"

أقيمت "حفلة تقدير العملاء بمناسبة الندوة الترويجية للمنتجات في بنغلاديش لعام 2018" التي نظمتها مجموعة XCMG في دكا عاصمة بنغلاديش باحتفال مهيب. حيث شارك أكثر من 300 شخص في هذه الحفلة، بينهم وزير شركة الاستيراد والتصدير لمجموعة XCMG بمنطقة آسيا والمحيط الهادئ ما تشونغ يي، مدراء الإنتاج والموزعون المحليون والعملاء من قسم الأعمال للطريق لXCMG وقسم الأعمال للحفرة لXCMG وشركة الهندسة الأساسية لXCMG وغيرها من الشركات الشقيقة، إضافة إلى الشركات الصينية التي تقوم بتنفيذ الأعمال في بنغلاديش، مثل الشركة الصينية العامة للسكك الحديدية والشركة الصينية العامة لبناء السكك الحديدية وشركة مجموعة بناء الطاقة الكهربائية الصينية وشركة المجموعة الصينية للهندسة المدنية وشركة مجموعة قهتشوبا.

في الندوة الترويجية، اجتمع الجميع سعداء تحت سقف واحد ل"إفراغ جعبة الحديث عن مشاعر الصداقة والسعي إلى التعاون وتعزيز التنمية". حيث أعبر الموزعون المحليون والعملاء عن ثقتهم التامة بماركة XCMG، ومنتجاتها التي تتمتع بميزة "التقنية المتقدمة والمنتجات المعمرة" إضافة إلى تطورها المستقبلي في منطقة جبوب آسيا، كما أملوا أن تتاح لهم فرصة أكثر لإقامة التعاون الواسع مع XCMG.

 

صور XCMG مع الموزعين المحليين والعملاء وممثلي الشركات الصينية

 

في الندوة، ألقى وزير شركة الاستيراد والتصدير لمجموعة XCMG بمنطقة آسيا والمحيط الهادئ ما تشونغ يي كلمة ترحيبية حول "مبادرة الطريق والحزام وتطور شركة مجموعة XCMG". فيها قال، إن "مبادرة الطريق والحزام" هي جسر يربط بين "الحلم الصيني" و"الحلم البنغلاديشي"، مما جعل العلاقة بين "الحلم الصيني" و"الحلم البنغلاديشي" أوثق. تعتبر شركة مجموعة XCMG أول شركة ميكانيكية صينية تدخل إلى سوق بنغلاديش. منذ عام 2016 إلى الآن، قد صدرت XCMG المعدات الميكانيكية المختلفة أنواعها والتي تبلغ قيمتها تزيد عن 30 مليونا دولار أمريكي إلى بنغلاديش. قد بنت XCMG القنوات الحسنة للبيع والخدمة في بنغلاديش، ومن ثم يمكنها تلبية حاجات الشراء وخدمات ما بعد البيع من قبل المستخدمين في الوقت المحدد.

 

إلقاء الكلمة من قبل وزير شركة الاستيراد والتصدير لمجموعة XCMG بمنطقة آسيا والمحيط الهادئ ما تشونغ يي في الندوة

 

أعبر مدير شركة الاستيراد والتصدير لXCMG لدى بنغلاديش وانغ شواي في الندوة، أن شركة مجموعة XCMG باعتبارها سادس أكبر ماركة ميكانيكية في العالم وأكبر في الصين، ستبذل كل ما في وسعها لتقديم المنتجات الميكانيكية العالية الجودة التي تتمتع بميزة "التقنية المتقدمة والمنتجات المعمرة" إلى بنغلاديش وكذلك تقديم برامج البناء الهندسي والتنمية المستدامة إلى عملاء بنغلاديش.

 

الاجتماع السعيد بين شركة مجموعة XCMG والعملاء المحليين وممثلي الشركات الصينية والبناة المحليين

 

يبلغ عدد سكان بنغلاديش أكثر من 0.16 مليار نسمة وتشهد الوضع الاقتصادي الجيد، حيث يكون معدل النمو الاقتصادي فوق 6% لمدة 10 سنوات متتالية. عندما زار الرئيس الصيني شي جين بينغ بنغلاديش في عام 2016، أتى مبادرة "الطريق والحزام" إلى هناك. تولي شركة مجموعة XCMG اهتماما بالغا بما تحضره  بنغلاديش من فرصة التطور عن الميكانيكية الهدنسية الصينية وتقوم بالإستجابة الإيجابية لها بسرعة. خلال السنوات الأخيرة، صدرت شركة مجموعة XCMG مجموعة من المنتجات إلى بنغلاديش، بما فيها الحفارة والرافعة ومدحلة الطرق ومكشطة الأرض، فتتعاون مع الشعب البنغلاديشي يدا بيد لتقديم المساهمات في التطور الاقتصادي.

بفضل الأداء الممتاز لمعدات XCMG، تستخدم في مجموعة من المشاريع الهامة المحلية: وهي تتضمن جسر بادما الذي يعتبر مشروعا بارزا يرمز إلى العلاقة الودية بين البلدين والمشاريع الأخرى المتعلقة. يبلغ طول الجسر الإجمالي 6 كيلومترات، وهي من أهم القنوات التي تربط بين الصين والسكك الحديدية عبر آسيا لجنوب شرق آسيا، فيطلق عليه اسم "جسر الحلم" من قبل البنغلاديشيين. الجدير بالذكر أن الأعمال المستمرة من حفارة XCMG في موقع البناء تقدم مساهمات عظيمة في تقدم المشروع وجودته.

كما تشارك XCMG في المشروع الهام الآخر ---- مشروع نفق نهر كانابوري. يعد مشروع النفق أهم مشروع للبنية التحتية لمواصلات شيتاغونغ أكبر ميناء في بنغلاديش. كما تلعب الرافعة والمحملة وشاحنة خلط الخرسانة وغيرها دورا عظيما في هذا المشروع.

بينما تدفع XCMG تطورا اقتصاديا محليا تشارك بنشاط في مشاريع الرعاية الاجتماعية العامة. في عام 2016، أقيمت أول حفلة توزيع المنحة الدراسية العالمية لXCMG في جامعة بوليتكنك لبنغلاديش في دكا عاصمة بنغلاديش. عاين الموظفون لXCMG الذين عملوا في بنغلاديش أحوال الانقطاع المبكر عن الدراسة للطلاب بسبب نقصان الرسوم الدراسية. ومن ثم قدموا هذه المعلومات إلى مقر شركتهم في الصين. فسرعان ما قررت إدخال التمويل المحلي إلى مشروع صندوق الرعاية الاجتماعية العامة للحلم الأزرق، وتقدم التمويل الدقيق للطلاب المحليين الذين يتخصصون في مجال العلوم والهندسة والميكانيكية. بفضل روح المسؤولية الاجتماعية والاهتمام الكبير والتمويل للتعليم والتربية المحليين، تحظى XCMG بتقدير واسع من قبل طلاب وأساتذة جامعة بوليتكنك لبنغلاديش.

 

تخدم حفارة XCMG في مشروع جسر بادما والمشاريع المتعلقة به

 

مسقط أفقي لجسر بادما ببنغلاديش

 

محملة XCMG في موقع البناء لجسر بادما ببنغلاديش

 

تخدم معدات XCMG في بناء البنية التحتية المحلية