أخبار شركة XCMG

زار والي MG البرازيلي لشركة XCMG البرازيلية لأمر واحد فقط!

من أجل تعزيز إنشاء منطقة باوسو XCMG الصناعية بجيانغسو وترقية التعاون العميق مع حكومة ولاية MG الجديدة، مؤخرا قامت شركة XCMG البرازيلية وحكومة ولاية MG بزيارة المتبادلة.


تلبية لدعوة حكومة ولاية MG، زار مسؤول جمعية الشركات الصينية البرازيلية ونائب الرئيس التنفيذي لشركة XCMG للميكانيكيا ورئيس مجلس إدارة شركة XCMG البرازيلية مدينة بيلو عاصمة الولاية واستقبله الوالي. بعد ذلك قبل الوالي الدعوة وتحت مصاحبة ممثل ولاية MG وسكرتير الشؤون الوطني للتنمية الاقتصادية وسكرتير الولاية وعمدة مدينة بوسو حضر في شركة XCMG البرازيلية تعبيرا عن الدفع المشترك لإنشاء منطقة صناعة بوسو XCMG بجيانغسو.



تعتبر ولاية MG ثاني أكبر ولاية تنمية اقتصادية في البرازيل وتقع في جنوب شرق البرازيل وعدد سكان أكثر 20 مليون نسمة وفي المكانة الثانية داخل الصين وفيها 853 مدينة وأكثر ولاية عدد مدن في البرازيل، في إبريل 1996 أقامت ولاية MG البرازيلية صداقة مع مقاطعة جيانغسو الصينية. في ديسمبر 2012، استثمرت مجموعة XCMG في مدينة بوسو ولاية MG 500 مليون دولار أمريكي في إنشاء أكبر قاعدة صناعة ميكانيكيا هندسية في البرازيل. 


عبر الوالي عن الشكر من صميم القلب في استثمار إنشاء مصنع مجموعة XCMG في ولاية MG واعتنى بتطور XCMG في ولاية MG بالبرازيل، كما يأمل في مواصلة تعزيز الاستثمار في ولاية MG بمجموعة XCMG لدفع التنمية السريعة للصناعات في ولاية MG وإسراع دفع إنشاء منطقة بوسو XCMG الصناعية بجيانغسو، كما ترغب في توفير الدعم والمساعدة المزيد.



عبر وانغ يان سونغ عن الشكر للاستقبال مع الوالي وقدم وضع استثمار مجموعة XCMG في ولاية MG باستثمار المرحلة الأولى للمشروع 500 مليون دولار أمريكي في إنشاء قاعدة صناعة الميكانيكيا الهندسية الحديثة 1 مليون متر مربع وتنتشر المنتجات في سوق أمريكا الجنوبية لمساعدة البرازيل في تدريب مزيد من الأكفاء المهرة وتعزيز التوظيف المزيد محليا.



قدم وانغ يان سونغ خطة تنمية منطقة بوسو الصناعية XCMG بجيانغسو، كما طرح مقترحات مشاركة خبرات نجاح إنشاء منطقة الصناعة الصينية في المؤتمر الموضوعي آملا في تقديم حكومة الولاية دعم السياسات التفضيلية المزيدة لتقديم إجراءات التيسيرا والضمان لاستثمار الشركات داخل المنطقة الصناعية؛ وإن XCMG البرازيلية بكونها عضوية رئاسية لجمعية الشركات الصينية ترغب في مد المساعدة في التعاون العميق مع البنوك الصينية والبرازيلية وغيرها من الهيئات المالية لجذب مزيدا من الشركات الصينية للاستثمار في المنطقة الصناعية؛ وكذلك يدعو الوالي لزيارة شركة XCMG البرازيلية.



زار الوالي إلى شركة XCMG البرازيلية. خلال عملية الزيارة، قدم مسؤول شركة XCMG البرازيلية وضع الأعمال لشركة XCMG البرازيلية ومنتجات السلاسل الكاملة XCMG إلى الوالي، كما صاحب الوالي لزيارة ورشة العمل لشركة XCMG البرازيلية.



للوالي رغبة شديدة في منتجات شركة XCMG البرازيلية، يقدر بقدرة الصناعة الحديثة لشركة XCMG البرازيلية ويعبر عن الشكر لدفع XCMG البرازيلية للتوظيف المحلي ويدعم إنشاء منطقة بوسو الصناعية XCMG بجيانغسو لجذب مزيد من الشركات الصينية إلى المنطقة الصناعية وتحفيز وتنمية بناء الاقتصاد المحلي، كما يدفع تعميق التعاون الصديق بين ولاية MG ومقاطعة جيانغسو. 



في عام 2004، دخلت إلى السوق البرازيلية للقيام بالأعمال، كما أن شركة XCMG البرازيلية بكونها شركة صينية وحيدة استثمرت في إنشاء قاعدة صناعة الميكانيكيا الهندسية الحديثة بالبرازيل، تحظى شركة XCMG البرازيلية بانتباه من حكومة ولاية MG المحلية، منذ إنشاء المصنع في عام 2012، حضر ثلاثة ولاة لولاية MG في شركة XCMG البرازيلية للزيارة لتقديم الدعم والمساعدة إلى الشركات.



إن الزيارة المتبادلة بين شركة XCMG البرازيلية وحكومة ولاية MG تبادل حسن شامل بين مجموعة XCMG وحكومة ولاية MG، يعمق تعارف الجانبين ويوفر الفرصة لتعزيز التعاون خاصة في إنشاء منطقة بوسو الصناعية XCMG جيانغسو، ذلك يلعب دورا هاما في الاستثمار والتطور بين مجموعة XCMG وولاية MG وتعميق التعاون بين البنوك الصينية والبرازيلية وغيرها من الهيئات المالية.