أخبار شركة XCMG

حوالي 20 حبة من حفارة نفق من نوع الذراع المعلقة XCMG تتحدي المشروع الفائق للمدينة الجبلية!

تسمى تشونغتشينغ بالمدينة الجبلية وتتخذ التضاريس تلالا وأرضا جبلية رئيسيا ومساحة الأرض الجبلية 76%. في هذه السنوات، تسعى إلى حل مشكلة ازدحام مرور المدن. خصوصا عند إجراء بناء مواصلات السكك الحديدية والطريق السريع، من بين هذه المشاريع أهم هو البناء في النفق تحت الأرض. وفي حالة تغطية بناء الكثافة العالية على سطح الأرض يصون النفق ويطرح متطلبات عالية جدا لتشويه الصخور وسلامة تنفيذ العمل.



بعد المقارنة والتقييم الشامل في فعالية تنفيذ العمل وأداء المنتجات وقدرة الشركة وأداء وأسعار المنتجات وغيرها، أخيرا يختار حفارة النفق من نوع الذراع المعلقة XCMG في تنفيذ العمل للمشروع تحت الأرض.



في عام 2017، بدأ تشغيل حفارة XTR6/260 XCMG في علامة 8 لخط رقم 9 لمواصلات السكك الحديدية تشونغتشينغ، يشوه صغيرا للكامل والصخور الجزئية ولا يتجاوز الحفر على الحجم المحدد دون ضجة، لا يشوه البناء وحياة السكان بالمحيط ويكسب شهرة حسنة. بعد ذلك تورد هيئة تنفيذ العمل عددا من حفارات النفق XCMG وحتى يونيو 2019 تم تشغيل عددا من XCMG XTR6/260 في تنفيذ العمل لمواصلات السكك الحديدية والطرق السريعة تشونغتشينغ وغيرها من المشاريع.


حاليا، إن علامة 8 خط 9 للسكك الحديدية تشونغتشينغ والنفق المكعب لايجيابو ونفق الدائرة الشرقية لمطار جيانغبي تشونغتشينغ ونفق الطريق العام شيتيقو للطريق السريع زينغكون وغيرها من مشاريع الأنفاق تطبق تقنية الحفر الميكانيكي للنفق في تقنية الحفر البارد. تتميز حفارة نفق XCMG بالسلامة والفعالية العالية لتنفيذ العمل، تنقل بين الشركات الكبيرة الصينية وتطرح رغبة شديدة في تقنية تنفيذ العمل آملا في تحقيق الجدوى الأكبر في المشروع اللاحق بفضل هذه المعدات المتقدمة.



في مايو 2019، دخل 2 حبة من أكبر حفارة نفق نوع الذراع المعلقة الصينية XCMG XTR7/360 إلى تشونغتشينغ لمساعدة شركة الإدارة الحادية عشرة للسكك الحديدية الصينية في إنشاء نفق الطريق العام لقرية بايهوا دادوكو تشونغتشينغ. ويقع المشورع في المنطقة المزدهرة، بدأت استعداد العمل في عام 2018 وبسبب أن محطة المترو ومبنى الإسكان أعلى المشروع، لا تتوافق تقنية تنفيذ العمل التقليدية مع حاجة تنفيذ العمل جذريا، تكون صعوبة تنفيذ العمل كبيةر جدا وعلى وشك توقف العمل. زار مسؤول الإدارة الحادية عشرة عددا من موقع عمل حفارة النفق، بعد مقارنة مواصفات المعدات وخطة تنفيذ العمل بين XCMG والمصانع الأخرى، يقرر تطبيق خطة تنفيذ العمل المطروحة من قبل XCMG واشترى 2 حبة من XCMG XTR7/360، ينفذ العمل عند طرفي النفق في نفس الوقت. وبعد عمل الإحصاء والتحليل لتنفيذ العمل بالمقاول لشهر واحد، تتميز حفارة الذراع المعلقة XCMG بالفعالية العالية والتكلفة القابلة للتحكم، يخفف ضغط مدة العمل.



إن سلسلة XCMG XTR من حفارة النفق من نوع الذراع المعلقة معدات حفر النفق الصخري بتكامل القطع والسير والنقل ورش إزالة الغبار حسب حاجة الأنفاق المتنوعة، تهز بأجهزة إزالة الغبار ولف الكابل ووقاية السلامة الذكية وغيرها، تطبق بشكل واسع في أنفاق السكك الحديدية والطرق العامة والري والمترو والمناجم.



إن حفارة النفق من الذراع المعلقة تتميز بتشويه الصخور الصغير وحماية البيئة والسلامة وشكل الطقع الحر لتنفيذ العمل ودقة التشكيل العالية وحاجة العاملين القليلة ومرونة الحركة وغيرها من المزايا، يبدل اسلوب الحفر والتفجير التقليدي في تنفيذ العمل ويمكن التوافق مع متطلبات تنفيذ العمل للأنفاق الحديثة.



تكون حفارة النفق من نوع الذراع المعلقة XCMG نموذجا جديدا لتنفيذ العمل بشكل سليم وحماية البيئة، تحتل المكانة الأولى في حصة السوق الصينية، شاركت في تنفيذ العمل لمشروع النفق الكبير في سيتشوان وقويتشو وتشونغتشينغ وشاندونغ وشينجيانغ وجمهورية الجبل الأسود وإندونيسيا وقيرغيزستان وكينيا وغيرها من الدول والأقاليم ويأتي بالجدوى الاقتصادية والاجتماعية الكبيرة محليا.



تنفيذ عمل نفق الطريق السريع في جمهورية الجبل الأسود، ارتفاع مقطع حفر النفق 9.65 متر، العرض 11.5 متر، صلادة الصخور 90-50 ميغا باسكل.