أخبار شركة XCMG

مدحلة الطريق XCMG حوالي 50 سنة، دليل "المتانة العالية"!

هل شفت مدحلة الطريق للسبعينات؟

هل ترى حوالي 50 سنة

ما زالت مدحلة الطريق تستعمل طبيعيا حتى الآن؟

يمكن أن أخبركم:

نعم، هو "متانة عالية" بكل معنى الكلمة




الموديل: y21-12/15

تاريخ الإنتاج: فبراير 1974



أبكر مدحلة طريق بمحرك الاحتراق الداخلي الثلاثية العجلات لمصنع XCMG الهندسي،

حوالي 50 سنة، ما زال يمكن الاستعمال طبيعيا!

قدرة المنتجات القوية، صناعة أسطورة "المتانة العالية"!


لأن مدحلة طريق XCMG  هذه قدمت مساهمات غير محدودة في أعمال بناء الطريق لمدينة داندونغ، حاليا تشتهر ب "مشارك وشاهد التطور" لمدينة داندونغ.



قال عامل حكومة داندونغ لنا "يكون عمر مدحلة طريق XCMG أكبر مقارنة مع عمر كثير من العاملين لنا، وكذلك قال المسؤول "XCMG عظيمة" ونحن هواة XCMG مطلقا."


خلال 60 سنة ماضية، تتقدم مدحلة طريق XCMG من صغير إلى كبير ومن الصين إلى العالم، يعجبنا أن التاريخ يأتي لنا منتجات جديدة وكذلك يختبر الجودة الممتازة للمنتجات أيضا.


صنعت في أكتوبر 1971، استعملت معدات الدياسة الرئيسية في مشروع سطح الطريق الممهد الجديد على شطي جسر هونغتشي طريق كونوان الوطني للثمانيات للقرن الماضي


شاركت مدحلة الطريق 48 سنة في إنشاء مشروع سطح الطريق الممهد الجديد على شطي جسر هونغتشي طريق كونوان الوطني بيوننان وساهمت منجزات كبيرا في إنشاء الطريق العام محليا! حاليا تعرض في منطقة تنغتشونغ للخدمة بيوننان! قال مسؤول المعرض "لقد استعملت المعدات 48 سنة، لكن ما زالت يمكن الاستعمال طبيعيا! لكن من أجل شعور مزيد من الناس بفخور تمهيد الطريق، نختاره للحفظ والتذكار!"


مدحلة الطريق XCMG لعام 1982، تشغل في تنفيذ العمل في شيجيانغجوانغ


1971، 1974، 1982 ...... عرضت مدحلات طريق XCMG في موقع العمل وهى دليل الجودة والقدرة للعملا! أمام تنافس صناعة الميكانيكيا الهندسية الشديد، تكون التقنية المتقدمة والمتانة العالية قدرة أساسية لريادة المنتجات!


الجودة، من مثابرة دائمة


الجودة، من مثابرة دائممنذ الخمسينات للقرن الماضي، بدأت XCMG عملية استكشاف مدحلة الطريق. تم صناعة أول مدحلة الطريق بالبخار ومدحلة الطريق الثنائية العجلة من نوع الاحتراق الداخلي ومدحلة الطريق الثلاثية العجلات ومدحلة الطريق بالإطار ومدحلة الطريق المهززة الهيدروليكية الكاملة ومدحلة الطريق الثنائية العجلة الفولاذية للصين في XCMG!ة


تم صناعة أول مدحلة الطريق البخارية الصينية في XCMG


في عام 1985، بدأت XCMG تتجه إلى شركة الرقم الأول العالمية في صناعة مدحلة الطريق ونجحت في توريد التقنية المتقدمة الخارجية. في عام 1996، كان عدد إنتاج وبيع مدحلة الطريق حوالي 3000 حبة. مهما كانت شهرة الشركة أو حجم الشركة أو جودة المنتجات أو حصة السوق، يحتل المكانة الأولى في صناعة ميكانيكيا مدحلة الطريق في الصين.


في عام 1995، جدد رقما قياسيا جديدا لتصدير الميكانيكيا الهندسية الصينية! صدرت 100 حبة من مدحلات طريق هزازة CA25 إلى أمريكا الشمالية


في عام 2001، كان بناء الطرق العامة مزدهرا في الصين، يتمسك المصنع بهذه الفرصة للتطور في العصر الذهبي وحقق سجل كمية الإنتاج الشهرية 900 حبة وشحن 1000 حبة وذلك احتلت حصة كبيرة في سوق صناعة مدحلة الطريق.


التقدم، شرف وحلم نهوض الماركة الأموية



في عام 2000، أمام حاجة التطوير الكبرى لغرب الصين، إشارة إلى الارتفاع والهواء الخفيف والجو البارد والرمال الكبيرة وغيرها من الظروف الطبيعية في غرب الصين، صنعت XCMG مدحلة الطريق الهزازة XS190 و(ملك الصحراء) YZ18S ومدحلة الطريق الهزازة (ملك الهضبة) YZ18H ب XCMG، تحظى بتقدير عال من الصناعة.



في عام 2009، اتخذت XCMG تقنية عشرات سنة أساسا في التشغيل الشامل لمشروع "تطوير وتطبيق ميكانيكيا تنفيذ العمل على سطح الطريق الذكي"، بعد الاختبار الصارم في السوق يمثل اتجاه التطور الجديد لمدحلة الطريق الثنائية العجلة الفولاذية الصينية – نجاح تطبيق تقنية الاهتزاز بتردد عال 67HZ.



في عام 2013، من الاستكشاف الدقيق لحاجة قطاع بناء المواصلات تتميز XCMG بالشجاعة ومدى البصر الطويل في الابتكار الشامل في التصميم والفعالية والذكاء والسلامة وغيرها ونشرت 3 سلاسل من ميكانيكيا الطريق المتكاملة XCMG في العالم.



المنجزات، من مثابرة عاملي XCMG جيلا بعد جيل


في عام 2018، تم نزول مدحلة الطريق ال 100,000 XCMG من خط الإنتاج. وإن XCMG بكونها أول شركة آسيوية حققت صناعة 100,000 حبة وراءها تاريخ ماركة أموية وكذلك تنقل شرف وحلم عاملي XCMG لشرف وحلم الماركة الأموية جيلا بعد جيل. 



حاليا تتمسك XCMG بالتراكم التقني لأكثر 60 سنة وتطور 5 سلاسل والقيادة دون سائق ومدحلة الطريق بالغاز الطبيعي LNG وغيرها من المنتجات الذكية العالية المستوى ويحتل مكانة عالية للتطور الذكي في الصناعة! في هذا اليوم، تتخذ دفع تطور بناء المواصلات العالمية رسالة وتنتشر في كل أنحاء العالم!


وراء من 0 إلى +100000 ماركة أموية تتحمل المسؤولية الذاتية في خدمة الوطن بالصناعة وطريق خروج البوابة الوطنية ودخول العالم! هو طريق نجاح نحققه معا! XCMG For Your Success!