أخبار شركة XCMG

إنقاذ المدينة المائية!

في الساعة التاسعة وعشرين دقيقة مساء اليوم الـ23 من يوليو، وقع انهيار تربة الجبل الكبير في فرقة تشاقوه بقرية بينغدي في بلدة جيتشانغ بمحافظة شويتشنغ في مدينة ليوبانشوي بمقاطعة قويتشو. وسقطت التربة والصخور من الجبال مما يؤدي إلى دفن 21 عبارة. وفي موقع الكارثة، قال ابن القرية الذي يعيش قريبا من نقطة الانهيار إنه سمع هدرا في وقت الانهيار وشعر بالهزة، وقال، "إنه مخيف جدا!"


حتى الوقت الحالي، قد تم بحث وإنقاذ 26 شخصا وبينهم 15 شخص قتل في الكارثة و11 شخصا حيا، وما زال هناك 30 شخصا فقد الاتصال بهم. وفقا لتقدير الخبراء في الموقع، يبلغ اجمالي حجم انهيار التربة مليوني متر مكعب.


بعد معرفة خبر الكارثة، أصدر الرفيق وانغ مين رئيس مجلس الإدارة وأمين الحزب الشيوعي الصيني لمجموعة XCMG أوامرا هامة فورا، وطلب إرسال أجهزة المجموعة للمشاركة في أعمال الإنقاذ فورا. ورد قسم أعمال الحفارة لمجموعة XCMG فورا واتصل بقوة الإنقاذ الخاصة لمكتب المشروع الأول للشركة الفرعية الثالثة لمصلحة أنننغ الأولى بالصين (الفرقة الأولى للفريق الفرعي الثالث للماء والكهرباء للقوات المسلحة سابقا)، وسارع في تنظيم حفارتين مساء يوم وقوع الكارثة لإرسالهما إلى المنطقة المنكوبة.



في الساعة السادسة صباح اليوم الـ24، وصلت حفارتا مجموعة XCMG إلى المنطقة المنكوبة بعد السفر لأربع ساعات، وشاركتا في أعمال الإنقاذ المتوترة فورا، واستعدتا لتوفير الأجزاء الاحتياطية وغيره من الضمان والدعم. باعتبارهما أول قوة إنقاذ من الشركة للوصول إلى موقع الكارثة، قدمت حفارتا مجموعة XCMG دعم الأجهزة الشامل الفوري لأعمال الإنقاذ في الموقع، وفازتا بمزيد من الأوقات لإنقاذ الجماهير المنكوبين.






في صباح اليوم الـ25، وفقا لحاجة الإنقاذ والثقة التامة بحفارة مجموعة XCMG، حدد مقر الموقع أن حفارة مجموعة XCMG أن ترسل الأجهزة الأكبر. الآن، قد تم تجمع الدفعة الثانية المتكونة من خمس حفارات ضخمة لمجموعة XCMG (أربع حفارات بطراز XE370D وحفارة بطراز XE400D)، وهي مستعدة للإرسال إلى موقع الإنقاذ بعد توفر ظروف المواصلات في الموقع.



وقعت الكوارث بلا انقطاع، والكوارث تحزن الناس. في مساء اليوم الـ25، وقع انهيار التربة لمرة ثانية، مما يؤدي إلى توقف الإنقاذ ويجلب مزيدا من الصعوبات لأعمال الإنقاذ في الموقع. طلب زبائن حفارات مجموعة XCMG حول المنطقة المنكوبة المشاركة في أعمال الإنقاذ، وقد شاركت فيها خمس حفارات حتى الآن. في الوقت نفسه، تسافر الدفعة الثالثة المتكونة من حفارتي مجموعة XCMG (حفارة بطراز 135D وحفارة بطراز 150D) إلى المنطقة المنكوبة. بالإضافة إلى ذلك، يجري تنسيق حفارتين ذات ذراع طويلة لمعالجة تراكم السيول المحملة بالطين والحجارة في البحيرة الحاجزة.



في صباح اليوم الـ26، نظمت حفارة مجموعة XCMG فرقة الإنقاذ الاختصاصية في الموقع، وقد بنت أربع خيم إنقاذ لمجموعة XCMG لضمان أعمال خدمة الأجزاء الاحتياطية للإنقاذ طوال اليوم.



لم تنتهي الأخطار، فلن يتوقف عاملو مجموعة XCMG! حتى الوقت الحالي، قد بدأت فرقة الإنقاذ لمجموعة XCMG أعمال الإنقاذ على نطاق أوسع. ويتوقع عاملو مجموعة XCMG خارج موقع الكارثة مزيدا من الأخبار السارة.



من زلزال ونتشوان إلى زلزال ياآن، من انفجار تيانجين إلى حادثة الانفجار في شيانغشوي، قد تمتع عاملو مجموعة XCMG بوعي وقدرة على الرد السريع وأثبتت مجموعة XCMG مفهوم قيمها الجوهري المتمثل في "تحمل المسؤولية الهامة والسير في الطريق العام وإنجاز العمل العظيم" أمام الكارثة!