أخبار شركة XCMG

وانغ مين يزور عمدة أولان باتور لمنغوليا

في 24 يوليو، قام وانغ مين رئيس مجلس الإدارة وأمين الحزب الشيوعي الصيني لمجموعة XCMG مع فرقة استطلاعية للمجموعة بزيارة سي آمورسايهان عمدة أولان باتور لمنغوليا.



أعرب العمدة سي آمورسايهان عن شكره لزيارة الرئيس وانغ مين والفرقة الاستطلاعية لأولان باتور، وقال: "باعتبارها أكبر منتج للأجهزة الهندسية في الصين والسادس في العالم، تلعب مجموعة XCMG دورا هاما في تعزيز تنمية أولان باتور ومنغوليا وحل مشكلة توظيف المحليين وغيرهما من المجالات خلال التعاون الطويل المدى مع منغوليا ومجموعة أوده المنغولية، وشركة أوده مؤسسة نموذجية لدفع الضرائب في أولان باتور وهي ممتازة!"


وقال فكاهيا، إنه كان تاجرا، وبدأ يلاحظ ماركة XCMG في عام 2008 وعام 2009، وعرف الأجهزة الهندسية التي صدرت مجموعة XCMG إلى منغوليا في السنوات الأخيرة، وإن الجودة ومستوى الخدمات لمنتجات مجموعة XCMG مشهورة في منغوليا، وتمثل المستوى المتقدم لصنع في الصين، ولا سيما أن حجم الأجهزة المعدنية لمجموعة XCMG يزداد سريعا في منغوليا في السنتين الأخيرتين، ويرجو أن مجموعة XCMG ستواصل أن تحافظ على اهتمامه واستثماره في سوق منغوليا، ويتمنى لمجموعة XCMG أن تحقق أكبر نجاح في سوق الأجهزة الهندسية والمعدنية في منغوليا. كما أعرب عن رغبته الشديدة في أجهزة حماية البيئة والأجهزة الإنشاءات البلدية لمجموعة XCMG.



عبر وانغ مين عن شكره على عناية ودعم العمدية سي آمورسايهان لمجموعة XCMG للمدة الطويلة. وبعد ذلك، قدم وانغ مين نيابة عن مجموعة XCMG تركسا منزلقا لمجموعة XCMG لهيئات الإنشاءات البلدية لمدينة أولان باتور لتعبير شكره على الدعم الكبير من العمدة ومدينة أولان باتور لتنمية مجموعة XCMG.



خلال المحادثات، قدم وانغ مين تاريخ وإستراتيجية تنمية مجموعة XCMG، وخاصة وضع تنمية مجموعة XCMG في سوق منغوليا وخطة تنميتها في المستقبل، وقدم تفوق مجموعة XCMG في التنافس في مجالات بناء الطرق والتعدين والإطفاء وحماية البيئة وغيرها، ويرجو أن العمدة يواصل عناية ودعم المجموعة، وترغب مجموعة XCMG في تقديم مساهماتها في تطور مدينة أولان باتور مع الوكيل شركة أوده.

حضر النشاطات المذكورة كل من السيد ناتشينغ المدير العام لشركة أوده والسيد ليو جيان سن المدير العام لشركة الصادرات والواردات لمجموعة XCMG والمسؤولين المعيين عن أعمال الصادرات والواردات.


مجموعة XCMG لن تغيب عن كل نجاح لك

نحتاج إلى اهتمامكم ودعمكم