أخبار شركة XCMG

مقابلة السفير الصيني شينغ هاي مينغ لدى منغوليا لوانغ مين لمجموعة XCMG

في 23 يوليو، قابل السفير الصيني شينغ هاي مينغ لدى منغوليا السيد وانغ مين رئيس مجلس الإدارة وأمين الحزب الشيوعي الصيني لمجموعة XCMG الذي زار منغوليا والسيد ليو جيان سن المدير العام لشركة الصادرات والواردات ونائب الرئيس التنفيذي لشركة الأجهزة لمجموعة XCMG وغيرهما. وحضر المقابلة المستشار الاقتصادي والتجاري الصيني لدى منغوليا سونغ شيويه جيون وغيره.



وانغ مين والسفير الصيني لدى منغوليا شينغ هاي مينغ


أعرب السفير شينغ هاي مينغ ترحيبه لفرقة وانغ مين أولا، وقال إن الشراكة الإستراتيجية الشاملة بين الصين ومنغوليا تتطور سريعا في الوقت الحالي، وحقق التعاونات الاقتصادية والتجارية العملية ثمارا وافرا في مختلف المجالات، وتربط مبادرة "الحزام والطريق" الصينية وإستراتيجية "طريق التنمية" المنغولية ربطا شاملا. تصادف هذه السنة الذكرى السبعين لإقامة العلاقات الصينية المنغولية، وقبل أيام، قام وانغ تشي شان نائب رئيس الصين بزيارة منغوليا بنجاح، مما أضاف قوة حيوية جديدة إلى تنمية العلاقات الصينية المنغولية، واستقبلت المؤسسات الصينية فرص تنمية جديدة في فتح أعمالها في منغوليا. ويثق بأن مجموعة XCMG ستنتهز الفرصة وتواصل الجهود في فتح سوق منغوليا، وتقدم مساهمته في تنمية التعاون الفعلي الاقتصادي والتجاري بين البلدين.



وانغ مين يشرح حالة تنمية مجموعة XCMG للسفير شينغ هاي مينغ


شرح وانغ مين تفاصيل تطورات مجموعة XCMG في السنوات الأخيرة للسفير شينغ هاي مينغ. ومنذ زيارة الأمين العام شي جين بينغ في 12 ديسمبر 2017، يتذكر عاملو مجموعة XCMG نصيحة الأمين العام، ويتمسكون بإستراتيجية العولمة لمجموعة XCMG ويجتهدون في فتح السوق الدولية، وحققوا نتيجة ممتازة. في عام 2019، احتلت مجموعة XCMG المرتبة الأولى في القطاع في العالم، وتُباع كل سلاسل منتجات مجموعة XCMG إلى 183 دولة ومنطقة في العالم، ويزداد هذا الرقم سنويا.




وأعرب وانغ مين أن منغوليا دولة مجاورة للصين، وممرا هاما للانفتاح على الشمال لمبادرة "الحزام والطريق"، وتطور بناء المنشآت التحتية تطويرا سريعا في السنوات الأخيرة، ولها قوة كامنة في الحاجة إلى الأجهزة الهندسية. وتلبي مجموعة XCMG لمبادرة "الحزام والطريق" للبلاد وتدفع توجه صنع في الصين والتقنيات الصينية والمعيار الصيني نحو خارج الصين، وتفتح السوق في منغوليا باستمرار، وتوفر أفضل خدمة للأجهزة الهندسية للزبائن في منغوليا وتعمل على إسعاد المحليين وتقدم مساهماتها في تنمية العلاقات الصينية المنغولية!