أخبار شركة XCMG

عظيم! يبرز لون ذهب مجموعة XCMG في مهرجان الحفر الضئيل بالصين

في 6 أغسطس، افتتح مهرجان الحفر الضئيل لعام 2019 بعنوان "تركيز القوة على الحفر الضئيل وتحقيق الرخاء في المستقبل" في مدينة جينان، وحضره المشاركون في سلسلة صناعة الحفر الضئيل في الصين للاشتراك في مهرجان قطاع الحفر الضئيل.



في جناح مجموعة XCMG، أصبحت ثلاثة أجهزة بطراز XE35U وطراز XE15U لمجموعة XCMG والتي كانت تبرز في لاس فيغاس الأمريكية وميونيخ الألمانية ومعرض bauma في شانغهاي الصينية، بؤرة الجماهير. وفي مهرجان الحفر الضئيل الذي اجتمع النجوم فيه، لماذا تتمتع مجموعة XCMG بهذه الشعوبية المرتفعة؟



القدرة الحقيقية هي الجمع بين الداخل والخارج والشمول


▶1-عرض "عفريت المدن والبلدات" فنونه لتصدي التحديات


اختلافا عن العروض السابقة، رفعت حفارة مجموعة XCMG بطراز XE35U والتي تسمى بـ"عفريت المدن والبلدات" درجة صعوبات التحديات مرة أخرى في هذا المهرجان لعرض فنها لسلك الخيط في الإبرة أمام المشاهدين.




تحت تحكم المشغل، تحولت الحفارة بطراز XE35U جسمها وحركت ذراعها وهدفت الإبرة الفولاذية المثبتة في أسنان الوعاء إلى الصمولة الأولى، وتوسطت فيها بثبات، ثم وضعتها على منصة العمل بجانبها. وكانت كل العملية سلسة، والأولى والثانية والثالثة، وضعت ثلاث صمولات بقطر 18 مم في صف واحد، وبعد بناء قاعدة "برج الصمولة"، بدأت تكويم الصمولات الباقية، وارتفعت درجة الصعوبة! وركزت المشغل اهتمامه وحركته على المقبض أدق وأثبت، فعدلت المسافة الضئيلة ووضعت الصمولة الرابعة على قاعدة الصمولات. عندما نجحت في وضع الصمولة الأخيرة على قمة برج الصمولة، ظهر برج صمولة جميل أمام عيون المشاهدين، واستغرقت كل هذه العملية خمس دقائق فقط. قال السيد وانغ مشاهد عرض فن الحفارة بطراز XE35U إعجابا، "عظيم! وظائف الحفر الضئيل لمجموعة XCMG قوية."



▶2-الوظائف الممتازة، والجسم الرشيق ينافس "18 رجلا قويا"


شرح مهندس بحث وتطوير حفارة مجموعة  XCMGأن الحفارة الصغيرة بطراز XE15U وبطراز XE35U بدون ذيل صغيرة الجسم ومرنة الحركات وجميلة الشكل ويمكن التزويد بمطرقة التحطيم والوعاء العميق وزردية الإبهام وعامود الحفر الحلزوني وغيرها لسد حاجة مختلف أحوال العمل، وتناسب العمل في ضاحية المدينة والفضاء الضيق.



بالإضافة إلى المرن في التشغيل، يتمتع "عفريت المدن والبلدات" لمجموعة XCMG بـ"المفاهيم". تكون الحفارة بطراز XE35U بدون الذيل هي أول حفارة هيدرولية صغيرة حصلت على تصديق المنتجات الأمريكية الشمالية لمجموعة XCMG، وحصلت على تصديق CE من الاتحاد الأوربي، ونجحت في الحصول على "جواز السفر" لدخول الأسواق الأوربية والأمريكية المرتفعة المستوىز أما الحفارة بطراز XE15U، فهي أصغر حفارة على أصغر مستوى طن لمجموعة XCMG في الوقت الحالي، وبفضل جسمها الرشيق ووظيفة "الذراع المتحركة" ووظيفة "القاعدة المتداخلة"، يمكن أن تكيف مع العمل في الفضاء الضيق وتنافس نسبة عمل لـ18 رجلا قويا في المشروعات البلدية وإصلاح الحدائق وبناء الحقول الزراعية وغيرها.



تضاعف حجم المبيعات، وإن اختيار المستخدمين هو أفضل مقياس لفحص المنتجات


مقارنة مع العمال، يتمتع الحفر الضئيل بتفوقات مثل التكلفة المنخفضة والطاقة المحركة المتوفرة ونسبة العمل المرتفعة والصيانة السهلة وغيرها وشهدت ترحيبا وحبا من عدد متزايد من المستخدمين.


في نانتشانغ بمقاطعة جيانغشي، يجري مشروع تمديد الأنابيب في مركز المدينة، وأصبحت حفارة مرنة مرتفعة الفعالية بطراز XE15U لمجموعة XCMG، القوة الرئيسية لهذا المشروع. قدر تشانغ يونغ تشينغ قائلا، "إن هذا الحفر الضئيل اشتريته في بداية العام الجاري، وعمل معي في مواقع العمل خلال الأقل من نصف سنة، وكلها أعمال تمديد الأنابيب وتشجير الحدائق، ووظائفها ممتازة، وتكلفة استخدامها أخفض من العمال بكثير، وهو جهاز هام لأحقق الرخاء!"



في الصين عدد كبير من المستخدمين مثل تشانغ يونغ تشينغ: في النصف الأول من عام 2019، ازداد حجم مبيعات الحفر الضئيل بطراز XE15U وبطراز XE35U وغيرهما 9 أضعاف، وتتصدر نسبة احتلال السوق؛ وفي لياونينغ وهيلونغجيانغ وفوجيان وغيرها من المناطق الهامة، تجاوزت نسبة احتلال منتجات الحفر الضئيل على المستوى دون 5 أطنان 20% في السوق.



تعتبر النتائج البارزة تشجيعا ومصدر القوة للتقدم والتصعد. باعتبارها شركة رائدة في قطاع الحفارة في الصين، تظل مجموعة XCMG تركز على حاجة الزبائن وتعمل على تقديم المنتجات والخدمات ذات القيمة للزبائن، وقد تعمل في مجال الحفارة الضئيلة لسنوات عديدة وأصبح نظام المنتجات أكمل فأكمل، ووظائف المنتجات أبرز وأبرز. في المستقبل، ستواصل حفارة مجموعة XCMG أن تتطور باتجاه السوق وتتمسك بمفهوم "التقنيات الرائدة وعدم التعطل وصنع الأعمال الفنية" لتقديم منتجات ممتازة مفيدة فعلية للزبائن.