< img height="1" width="1" style="display:none;" alt="" src="https://px.ads.linkedin.com/collect/?pid=4523860&fmt=gif" />
موثوق بها في جميع أنحاء العالم آلات البناء حلول مزود الخدمة !
معدات العمل الجوية
معدات العمل الجوية
تغطي منتجات معدات العمل الجوية شوقونغ ما يقرب من 20 نوعًا من منصات العمل الجوية مثل الشوكات المقصية من سلسلة 6-14 م ، والأذرع المنحنية من سلسلة 14-24 م ، والأذرع المستقيمة من سلسلة 20-58 م، ومركبات العمل الجوية ذات ذراع التطويل 9-21 م ، وذراع الرافعة التلسكوبي من 16-30 م مركبة تشغيل جوية ، مركبة تشغيل جوية هجينة 7-37م. تلبية متطلبات العمليات على ارتفاعات عالية في مختلف المجالات مثل البناء والديكور والاتصالات والنقل والبستنة والتأجير.
  • منصة العمل الجوية مقصية
    منصة العمل الجوية مقصية
    منصة العمل الهوائية المقصية شوقونغ لديها نظام حماية أوتوماتيكي رائد في الصناعة ، مما يجعل القيادة أكثر أمانًا وموثوقية، منصة فرعية قابلة للسحب وقابلة للتوسيع ، مساحة عمل أكبر، سياج قابل للطي ، نقل أكثر ملاءمة، تصميم فريد من نوعه "نصف قطر دوران صفر" ، يمكن أن تتحرك بمرونة في المساحات الضيقة.
    الأجهزة النسبية
  • كرنك ذراع عربة منصة العمل الجوية
    كرنك ذراع عربة منصة العمل الجوية
    تستخدم مركبات منصة العمل الهوائية بذراع الكرنك شوقونغ إطارات التروية وأنظمة موازنة المحاور ، مما يجعل تنقل الشاسيه والقدرة على التكيف على الطريق أعلى المعايير في الصناعة ؛ توفر تقنية بدء التشغيل المرنة استقرارًا تشغيليًا أفضل وراحة في التشغيل.
    الأجهزة النسبية
  • منصة العمل الجوية بذراع مستقيم
    منصة العمل الجوية بذراع مستقيم
    تتبنى منصة العمل الجوية بذراع مستقيم شوقونغ تقنية تحكم إلكترونية متقدمة للتحكم في التوجيه. مع أصغر نصف قطر للتوجيه وتوجيه السلطعون وتصميم محور التأرجح الفريد ، يمكنها بسهولة الدخول إلى الأماكن التي لا يمكن دخول المنتجات من نفس مستوى العداد.
    الأجهزة النسبية
  • سيارة ذراع الدلو المعزولي
    سيارة ذراع الدلو المعزولي
    تتبنى عربة الجرافة المعزولة شوقونغ أذرعًا شديدة التحمل لتحسين الصلابة وقدرة تحمل الحمولة لذراع الرافعة ، وتقليل مقدار الاهتزاز. يتم التحكم في الركائز بالكهرباء. تم تصميم الركائز مع شاشة عرض تلقائية ووظائف تسوية تلقائية ، والتي أكثر ملاءمة وكفاءة.
    الأجهزة النسبية
اريد معرفة المزيد؟? اتصل بأقرب موزع لك
s