< img height="1" width="1" style="display:none;" alt="" src="https://px.ads.linkedin.com/collect/?pid=4523860&fmt=gif" />
موثوق بها في جميع أنحاء العالم آلات البناء حلول مزود الخدمة !
الرفع
الرفع
يقوم خبراء الرافعات من حولك بإنشاء مجموعة كاملة متكاملة من حلول الرفع. تعتبر "الرافعة الأولى في العالم" XGC88000 حاليًا الرافعة المجنزرة بأكبر قدرة رفع في العالم.
  • رافعة لجميع التضاريس
    رافعة لجميع التضاريس
    تتمتع الرافعات شوقونغ لجميع التضاريس بتراكم تقني عميق ،الاستمرار في قيادة ثورة تكنولوجيا الرافعات العالمية ،إن الرافعة الممتازة لجميع التضاريس XC A1200هي رافعة لجميع التضاريس بثمانية جسور وزنها الف ومئتان طن مع أعلى أداء رفع في الصناعة.أول طفرة مخصصة لطاقة الرياح ذاتية الطي في العالم.
    الأجهزة النسبية
  • رافعة سيارة
    رافعة سيارة
    حصة السوق لرافعات شاحنات شوقونغ تقارب ستين في المائة على الصعيد الوطني.تقنية المفتاح الناضج الفريدة لشوقونغ حسنت الأداء في جميع الاتجاهات ، وخلقت قيمة ممتازة للعملاء، وتغطية كاملة لطول الذراع ، وقوة أقوى ، وكفاءة أكثر بروزًا ، وتشغيل أكثر استقرارًا ، واقتصادًا أكثر بروزًا ، ونظامًا أكثر موثوقية.
    الأجهزة النسبية
  • رافعة مجنزرة
    رافعة مجنزرة
    تركز الرافعات الزاحفة من سلسلة شوقونغXGCعلى احتياجات العملاء ، وتركز على القدرة على التكيف الهندسي ، وبناء نموذج صناعي بقوة! تتمتع الرافعات الزاحفة من سلسلة XGC بقدرة رفع تتراوح من خمسة وعشري طنًا إلى أربعة آلاف طن ، مع تغطية شاملة.
    الأجهزة النسبية
  • رافعة الإطارات على الطرق الوعرة
    رافعة الإطارات على الطرق الوعرة
    تتميز رافعات الإطارات للطرق الوعرة شوقونغ بأداء ممتاز ، وطرق عمودية وأفقية شديدة التعقيد ، وقدرة قوية على التكيف على الطرق الوعرة ؛ آلة واحدة بوظائف متعددة ، كفاءة رفع عالية ، نقل مريح ، نقل سريع بدون عبء
    الأجهزة النسبية
  • رافعة برجية
    رافعة برجية
    كانت الرافعات البرجية شوقونغ رائدة في نظام الكشف عن توازن وتفكيك الرافعة البرجية ، مما يحسن بشكل كبير من سلامة تفكيك وتجميع الرافعات البرجية ، ولديها تقنية مقاومة التصادم لعمليات الأبراج الجماعية ، والتي يمكن أن تتكيف مع احتياجات البناء في مختلف المناطق.
    الأجهزة النسبية
  • رافعة هيدروليكية
    رافعة هيدروليكية
    تتجاوز الحصة السوقية لرافعات شوقونغ المثبتة على الشاحنة خمسون في المائة في الدولة. وقد شكلت في الوقت الحاضر أربع سلاسل رئيسية بأكثر من ثلاثمائة من المواصفات والموديل. تتميز بخصائص كفاءة التشغيل العالية والقدرة على المناورة القوية والوظائف المتعددة في واحد آلة.
    الأجهزة النسبية
اريد معرفة المزيد؟? اتصل بأقرب موزع لك
s