< img height="1" width="1" style="display:none;" alt="" src="https://px.ads.linkedin.com/collect/?pid=4523860&fmt=gif" />
موثوق بها في جميع أنحاء العالم آلات البناء حلول مزود الخدمة !
معدات دق خوازيق و عدم الخنادق
معدات دق خوازيق و عدم الخنادق
ركزت شوقونغ على البحث في مختلف تقنيات بناء أساسات الركائز ، وتقنيات إنشاء الأنابيب الخالية من الخنادق ومعدات البناء الخاصة ، وقد طورت بعناية سلسلة من منصات الحفر الدوارة للأكوام المحفورة ، ومعدات بناء الجدار المستمر لتشكيل الحوض ، ووضع الأنابيب بدون خنادق. الحفارات الاتجاهية وآلات رفع الأنابيب تلبي احتياجات معدات إنشاء خطوط الأنابيب بمختلف أنواعها ومواصفاتها ومستوياتها ، وتتميز المعدات بكفاءة بناء عالية وسلامة واستقرار جيدين.
  • جهاز الحفر الدوراني سلسلة XR
    جهاز الحفر الدوراني سلسلة XR
    تتمتع الحفارات الدوارة من سلسلة شوقونغ XR باستقرار قوي للهيكل ، ويتراوح عزم دوران رأس الطاقة من KN.m80 إلى KN.m800وأقصى عمق حفر يصل إلى ،m150 وقطر الحفر الأقصى إلى، m4.8 مما يلبي متطلبات البناء للمشاريع المختلفة.
    الأجهزة النسبية
  • آلة الطحن ذات العجلتين  XTC
    آلة الطحن ذات العجلتين XTC
    تتميز آلة الطحن ذات الفتحة المزدوجة شوقونغ XTC بمزايا كفاءة البناء العالية ، وقدرة البناء القوية ، وجودة الفتحة الجيدة ، ودقة تشكيل الفتحة العالية ، والاهتزاز المنخفض ، والضوضاء المنخفضة ، وما إلى ذلك ، والتي يمكن أن تلبي بناء مختلف التشكيلات المعقدة مثل التربة وطبقات الصخور الصلبة.
    الأجهزة النسبية
  • دلو هيدروليكي لجدار الحجاب الحاجز تحت الأرض من سلسلة XG
    دلو هيدروليكي لجدار الحجاب الحاجز تحت الأرض من سلسلة XG
    يتبنى دلو الحفر الهيدروليكي لجدار الحجاب الحاجز من سلسلة شوقونغ XG جيلًا جديدًا من تكنولوجيا التحكم الهيدروليكي للصمام الرئيسي ، ومجهز بهيكل زاحف ناضج ذاتي الصنع ، وهيكل حبل واحد مزدوج ونش ، وواجهة عرض إنسانية جديدة ، ووظيفة لا مركزية سريعة قوة إغلاق عظمى.
    الأجهزة النسبية
  • XMZ سلسلة مثقاب متعدد الوظائف
    XMZ سلسلة مثقاب متعدد الوظائف
    حفارات الحفر متعددة الوظائف من سلسلة شوقونغ XMZ مناسبة للبناء متعدد الوظائف مثل الخوازيق الصغيرة ، ودعم حفرة الأساس ، والحشو ، وحشو الأنفاق ، والتنبؤ الجيولوجي المتقدم ، والحشو بالضغط العالي ، وخزانات الأنابيب ، وما إلى ذلك ، والتكيف مع احتياجات مختلف التشكيلات وظروف العمل.
    الأجهزة النسبية
  • جهاز الحفر الاتجاهي الأفقي
    جهاز الحفر الاتجاهي الأفقي
    يتبنى جهاز الحفر الاتجاهي الأفقي شوقونغ أول تقنية تجميع معيارية في العالم ، وتقنية التحكم الذكي والجمع بين الطاقة الرائدة في العالم ، والتكنولوجيا الرائدة في الصناعة للتكيف مع ظروف العمل المعقدة لضمان موثوقية بناء منصات الحفر الكبيرة للغاية.
    الأجهزة النسبية
  • سلسلة شوقونغ المتوسطة
    سلسلة شوقونغ المتوسطة
    تتبنى سلسلة شوقونغ متوسطة الحجم العديد من تقنيات التحكم المتقدمة مثل التحكم PLC وتشغيل العرض المرئي والتكنولوجيا الخاصة بشركتنا. يتم اختيار المكونات الرئيسية مثل النظام الهيدروليكي ووحدة التباطؤ ونظام التحكم الكهربائي من العلامات التجارية المحلية والأجنبية المعروفة ، والجودة مستقرة وموثوقة.
    الأجهزة النسبية
  • جهاز حفر الصخور شوقونغ
    جهاز حفر الصخور شوقونغ
    يتبنى جهاز حفر الصخور من شوقونغ تقنيات أساسية مثل رؤوس الطاقة المزدوجة ، ومحركات قضبان الحفر المزدوجة ، وأجزاء التوجيه المخصصة لتحقيق وظائف الحفارات ذات الحمولة الصغيرة مثل حفر الصخور عالية الكفاءة ، والتوجيه الدقيق للمنحنى ، والقدرة على التكيف متعدد الطبقات.
    الأجهزة النسبية
  • معدات نافيجيتور الإلكترونية شوقونغ
    معدات نافيجيتور الإلكترونية شوقونغ
    معدات نافيجيتور الإلكترونية شوقونغ، تم تطوير نظام توجيه لاسلكي فائق العمق وعالي الدقة لتحقيق توجيه لاسلكي عالي الدقة ، مع أقصى عمق كشف يصل إلى خمسي مترًا ، ودقة توجيه بنسبة واحد في المائة ، وعمر بطارية يصل إلى ستي ساعة.
    الأجهزة النسبية
اريد معرفة المزيد؟? اتصل بأقرب موزع لك
s