< img height="1" width="1" style="display:none;" alt="" src="https://px.ads.linkedin.com/collect/?pid=4523860&fmt=gif" />
موثوق بها في جميع أنحاء العالم آلات البناء حلول مزود الخدمة !
اطفاء الحريق
اطفاء الحريق
تلتزم مجموعة شوقونغ بتوفير حلول إطفاء وإنقاذ احترافية وكاملة على ارتفاعات عالية للعملاء العالميين. بعد سنوات من التراكم التقني ، فقد شكلت الآن أربع فئات من التسلق ، والرفع ، والسلم ، وإطفاء الحرائق المخصص ، مع أكثر من ستي منتجًا. في عام 2017 ، تم إطلاق جيل جديد من شاحنات الإطفاء من سلسلة V5 بنجاح. تتصدر شاحنات رفع الإطفاء المبيعات لسنوات عديدة وأصبحت رائدة في صناعة الحماية من الحرائق.
  • شاحنات إطفاء المنصة الصاعدة
    شاحنات إطفاء المنصة الصاعدة
    تنقسم شاحنات إطفاء المنصة الصاعدة إلى نوع متعدد الوظائف ونوع تقليدي ونوع مضغوط. تستخدم المنتجات على نطاق واسع في المباني الشاهقة والمتوسطة وأعمال الإنقاذ مثل المدن والبلدات والمناجم وحقول النفط والمصانع. إنها معدات الخيار الأول لإخماد الحرائق في المباني الشاهقة والمتوسطة ، وإنقاذ الناس في الشدة ، وإنقاذ الممتلكات.
    الأجهزة النسبية
  • رفع شاحنة الإطفاء النفاثة
    رفع شاحنة الإطفاء النفاثة
    تنقسم شاحنات رفع الإطفاء النفاثة إلى نماذج للخدمة الشاقة ونماذج تقليدية ونماذج بتروكيماوية. في عام 2017 ، تم إطلاق سلسلة V5 من المركبات الصناعية ذات التدفق الكبير والرشاش العالي JP62S1 و JP62S2 بنجاح. السيارة بأكملها مجهزة بوظائف متقدمة مثل أجهزة حماية السلامة الكاملة ، وجهاز التحكم عن بعد اللاسلكي مائة متر ، ونظام مراقبة الحرائق في الوقت الفعلي.
    الأجهزة النسبية
  • شاحنة إطفاء الحريق السلم
    شاحنة إطفاء الحريق السلم
    شاحنة إطفاء الحريق السلم مركبة مكافحة الحرائق الرئيسية من المستوى المتوسط ​​إلى المستوى العالي المزودة بوظائف الإنقاذ ومكافحة الحرائق على ارتفاعات عالية تسلط الضوء على خصائص الإنقاذ السريع والفعال ، والتنقل المرن ، ووظائف مكافحة الحرائق الكاملة.المركبة مجهزة بنظام رفع سريع ، والتي يمكن أن تحسن بشكل كبير من كفاءة الإنقاذ وإنقاذ السيارة.سلامة.
    الأجهزة النسبية
  • شاحنات إطفاء الحريق خزان المياه
    شاحنات إطفاء الحريق خزان المياه
    شاحنات إطفاء الحريق خزان المياه مجهزة بشكل أساسي بمضخات الحريق وخزانات المياه وعربات الإطفاء التي تستخدم الماء كعامل إطفاء رئيسي. لا يحتوي هذا المنتج على وظيفة القتال الفردي منخفض الضغط وعالي التدفق فحسب ، بل يمكن تجهيزه أيضًا بمجموعة كاملة من شاحنات إطفاء الرفع لعمليات الاقتران لتلبية احتياجات مكافحة الحرائق للمباني الحضرية والمصانع والمباني السكنية ، و مراكز التسوق.
    الأجهزة النسبية
  • شاحنة إطفاء المعركة الرئيسية في المدينة
    شاحنة إطفاء المعركة الرئيسية في المدينة
    تعتبر شاحنة إطفاء الحرائق الرئيسية في المدينة أكثر عملية وذكاءً وأمانًا ومتعددة الوظائف. على أساس شاحنة إطفاء الرغوة بالهواء المضغوط وشاحنة إطفاء الرغوة ، فإنها تضيف وظيفة الجر ، ووظيفة إضاءة الرفع لتوليد الطاقة وصندوق المعدات كبير الحجم.إنها أول مركبة تستخدم لإنقاذ الطوارئ في المناطق الحضرية.
    الأجهزة النسبية
  • شاحنة إطفاء الإنقاذ
    شاحنة إطفاء الإنقاذ
    شاحنات إطفاء الإنقاذ في حالات الطوارئ مجهزة بشكل أساسي بمعدات الإنقاذ في حالات الطوارئ ، أو الرافعات المثبتة على الشاحنات أو الرافعات الشوكية المثبتة على الشاحنات مع وظائف الرفع المثبتة على الشاحنات ، والرافعات وأنظمة الإضاءة ، وتستخدم للتعامل مع شاحنات الإطفاء لأعمال الإنقاذ في موقع الكوارث.
    الأجهزة النسبية
اريد معرفة المزيد؟? اتصل بأقرب موزع لك
s